آخر الأخبار
The news is by your side.

فريق من الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية الي كسلا

فريق من الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية الي كسلا

الخرطوم : عبدالرحمن عثمان

اكد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة (حقوقي) عادل محمد أحمد بشاير، أن رئاسة قوات الشرطة دفعت بفريق من الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية، لمتابعة التحري وموقف البلاغات الخاصة بالأحداث الأخيرة التي شهدتها ولاية كسلا مؤخرا.

جاء ذلك عقب زيارتة التفقدية إلى كسلا للوقوف على الأحداث التي شهدتها الولاية في الايام الماضية ، وجدد الفريق اول بشائر اهتمام رئاسة قوات الشرطة بتحقيق الأمن والاستقرار بولاية كسلا، من خلال دعم شرطة الولاية لتؤدي الدور المنوط بها والعمل علي بسط هيبة الدولة وتحقيق الامن.

ودعا  بشاير، الي إنشاء أقسام شرطة جديدة ونقاط بمحليات الولاية المختلفة تعزيزاً للعملية الأمنية وللحد من الجريمة، وحتى تكون الشرطة في خدمة المواطن.

من جانبه قدم والي ولاية كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر همد، شرحا تفصيليا عن الأحداث ومسبباتها كاشفا عن جهود لجنة الامن بالولاية لاحتواء الخلاف والتي افضت الي عقد صلح بين الجانبين، مشيرا الي الحلول التي تم وضعها من قبل اللجنة لعدم تكرار مثل تلك الأحداث مستقبلاً.

من جهته أكد مدير شرطة ولاية كسلا اللواء شرطة خالد عوض أحمد يوسف،استتباب الأمن بجميع محليات الولاية وقال إن شرطة الولاية باشرت مهامها في التحريات والتقصي، وجمع الادلة وتعمل على التحقيق مع المتسببين في الأحداث في اقرب وقت ممكن.

وتشير المتابعات ان مدير عام قوات الشرطة كان علي رأس وفد ضم كل من رئيس هيئة الشؤون الإدارية والتخطيط الفريق شرطة طارق عطا وقائد قوات الاحتياطي المركزي اللواء شرطة عنان حامد ومدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، الناطق باسم الشرطة اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر عبد الماجد بشير حيث قدم المدير العام والوفد المرافق له في ختام زيارته واجب العزاء في ضحايا الأحداث لقبيلتي البني عامر والنوبة، مما اوجد ترحيبا وتقديرا من قبل المواطنين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.