فريق مكتب اليونيتامس يجتمع مع قيادات من حزب المؤتمر الشعبي بالولاية شمال دارفور
فريق مكتب اليونيتامس يجتمع مع قيادات من حزب المؤتمر الشعبي بالولاية شمال دارفور
سوداني بوست : حسن اسحق
عقد فريق مكتب اليونيتامس الاقليمي في ولاية شمال دارفور لقاءً مع اعضاء من حزب المؤتمر الشعبي بعاصمة ولاية شمال دارفور الفاشر.
واستمع لوجهات نظرهم حول الوضع السياسي الراهن وإستعادة مسار التحول الديمقراطي بقيادة مدنية في السودان.
تأتي هذه اللقاءات في ظل الانقسام السياسي بين المكونات الفاعلة، وتعسي اليونيتامس الي تقريب وجهات النظر حتي يصل الاطراف حل شامل للازمة في البلاد.
![]()