آخر الأخبار
The news is by your side.

سقوط ريال مدريد .. ماذا يحدث يازيدان ؟ .. إعداد : الخير صالح عبدالله

سقوط ريال مدريد .. ماذا يحدث يازيدان ؟ .. إعداد : الخير صالح عبدالله

مرة ثانية سقط ريال مدريد في فخ الخسارة ؛ ليُكمل حلقات أداءه السيء الذي لا نعرف إلى متى سيستمر ، أو بمعني أدق متي تتوقف حلقات هذا المسلسل المُمل ؟

في الأسبوع الماضي وبِطريقة درماتيكية لم يستوعبها الجميع إنحنى الفريق محليًا أمام فريق مغمور وافد للتوّ إلى الليغا يدعى قادش ! ولا أحد إستطاع تفسير ماحدث وقتها – سوى ان زين الدين زيدان إرتكب يومها أخطاء كارثية .

في أولى مباراة الفريق على أرضه بدوري أبطال أوروبا سقط الفريق أيضًا أمام شاختار بثلاثة أهداف لهدفين . هزيمة جاءت في وقتٍ صعب لاسيما وان الفريق مُقبل على الكلاسيكو المُبكر وزين الدين زيدان لازال يتخبط فنيًا .

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها ريال مدريد على أرضه في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، التاريخ يُخبرنا الفريق يُخبرنا بان ريال مدريد يمتلك سجل سيئ في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوربا .

ففي آخر 11 مباراة لريال مدريد على أرضه لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط وخسر خمس مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

فمنذ الفوز على باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، خسر الملكي 3-1 من يوفنتوس في ربع النهائي لكنّه تأهل مستفيدًا من الفوز خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

كما تعادل في نصف النهائي مع بايرن ميونخ بهدفين لكل فريق وتأهل للنهائي مستفيدًا من الفوز خارج قواعده 2-1.

وفي موسم 2018-2019، حقق الفوز على روما وفيكتوريا بلزن ثم تعرض للهزيمة أمام سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من دور المجموعات، ثم ودّع اللقب بعد الخسارة 4-1 من أياكس في ثمن النهائي.

وفي الموسم الماضي – تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان – تعادل ريال مدريد مع كلوب بروج بهدفين لكل فريق ثم انتصر بسداسية نظيفة على غلطة سراي قبل التعادل مجددًا أمام باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق في مباراة عجز فيها لوس بلانكوس على الحفاظ على تفوقه بثنائية نظيفة.

وفي ثمن النهائي، خسر ريال مدريد لقاء الذهاب أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف قبل أن يودع البطولة.

واستهل ريال مدريد الموسم الحالي بالهزيمة من شاختار بثلاثية لهدفين، ليستمر النادي الملكي في معاناته على أرضه أوروبيًا للموسم الرابع على التوالي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.