آخر الأخبار
The news is by your side.

حاكم تشارك في حفل تكريم الحكم الدولي عبدالرحمن الخضر (درمة)

حاكم تشارك في حفل تكريم الحكم الدولي عبدالرحمن الخضر (درمة)

الخرطوم : حماد الحسين

شرفت الأستاذة حنان الحاج حاكم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف ، إنابة عن والي ولاية الخرطوم ، عصر أمس ، بالملعب الرياضي لسلاح المهندسين بمحلية أم درمان ، حفل تكريم خبير التحكيم الدولي الأستاذ عبدالرحمن الخضر (درمة) ، وفاءا وعرفانا لما قدمه في الساحات الرياضية من خبرات ، وخرج علي يديه أرتالا من الحكام الدوليين ، الذين نهلوا من علمه وتجاربه الثرة وخبراته الطويلة في مجال التحكيم .

وذلك بحضور الدكتور مرتضى محمد أبوبكر مدير الإدارة العامة للرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، والأستاذة إشراقة عبدالعظيم التوم مدير الإعلام بالمجلس ، وسعادة الفريق منير علي إبراهيم رئيس اللجنة القومية الفنية المنظمة للإحتفال ، وعدد من قيادات العمل الإعلامي ، والمحتفي به الحكم درمة .

وتخلل البرنامج مباراة إستعراضية بين منتخب النجوم الدوليين ( ا + ب) بقيادة النجم الدولي بشري وهبة ، أعادوا للحضور ذكريات نجوم العصر الذهبي .

من جانبها أكدت الوزير حنان ، بأن الحكم (درمة) شخصية لها مقامها الرفيع والسامي في اوساط الرياضيين والإتحادات والأندية ، وهو يستحق التكريم لما يتميز به من خصال حميدة ، وأدب جم ، وخبرة في الملاعب الرياضية .

وقدمت حاكم ، شكرها لكل من أسهم في إنجاح هذا الحفل الأنيق ، الذي تجلت فيه المعاني الرفيعة لمقولة وشعار الوفاء لأهل العطاء .

إلي ذلك تحدث رئيس اللجنة العليا للإحتفال ، وقال : أن هذا الحفل بمثابة تكريم لرجل أثري الملاعب الرياضية بخبراته في مجال التحكيم .

وفي ختام البرنامج تم تكريم الوزير حنان ، وتكريم الحكم درمة ، بالشهادات التقديرية ودعم مالي لعدد من الشخصيات .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.