آخر الأخبار
The news is by your side.

تدشين المنصة الإعلامية الإقتصادية لإتحاد أصحاب العمل

تدشين المنصة الإعلامية الإقتصادية لإتحاد أصحاب العمل

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلن إتحاد أصحاب العمل السودانى ، عن تدشين المنصة الإعلامية الإقتصادية للإتحاد ، وذلك في الساعة الثانية عشر من صباح يوم غد السبت بمقره .

وأوضح الإتحاد ، في بيان صحفي له ، أن الهدف من تلك الخطوة ، تجميع كل المبادرات العاملة فى هذا المجال .

وأكد البيان ، أن المنصة ستعنى بالعمل الإقتصادي ، وتسعى لإبراز دور القطاع الخاص ، ورؤيته لحل الأزمة ، مستعينة فى ذلك بمختلف الواجهات الإعلامية .

وأضاف البيان أن المنصة ، تولي إنتباهاً بالغا بالإعلام الجديد ، بمختلف منصاته ، وصولا إلى إشراك المواطن في النشاط الإعلامي ، وإدخاله دائرة الإنتاج الاقتصادي والإعلامي معاً، تحفيزا لطاقاته ، وتشجيعا له.

وأكد البيان ، أن المنصة الإعلامية الإقتصادية ، ستعمل على دعم جهود الحكومة الإقتصادية ، والتعريف بسياساتها وقراراتها ، ومساعدتها بمعالجة العيوب والتنبيه إلى أخطاء التصورات ومشكلات التنفيذ ، بحيث تكون المنصة في نفسها برلمانا مصغرا معنيا بالشأن الإقتصادي .

وإستعرض البيان ، أهداف المنصة ، والتي تتمثل في مساعدة حكومة الفترة الإنتقالية لمواجهة التحديات الإقتصادية ، وتغطية الفراغ الإعلامي الرسمي والخاص ، و تمليك الحقائق والمعلومات للمواطن ، وتشجيع العمل والإنتاج ، والمساهمة في خلق بيئة جاذبة للإستثمار وخلق الأمل في مستقبل واعد ، وتنمية الوعي ، والإهتمام بالإقتصاد وقضاياه ، والإهتمام بريادة الأعمال والأفكار الجديدة ، وإقتصاد المعرفة ، ومشروعات الشباب ، وتطوير العمل الإعلامي الإقتصادي ، وتدريب الصحفيين ومنتجي المحتوى ، بمختلف قوالبه ، وإبتداع شراكات مع الجهاز التنفيذي ، وأجهزة الإعلام كافة .

وشدد البيان ، علي أن المنصة ستكون منصة إعلامية منتجة لمحتوى إقتصادي ، لجميع منافذ النشر التقليدية والحديثة ،وتعمل المنصة على التخطيط والتنظير للمحتوى الإقتصادي ، وإنتاجه وتسويقه وتوزيعه ، بمختلف صيغه وقوالبه لجميع الشركاء .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.