آخر الأخبار
The news is by your side.

بدر للطيران:تقدم سلة رمضانية عاجلة لمتضرري حريق بالفاشر

بدر للطيران: تقدم سلة رمضانية عاجلة لمتضرري حريق في الفاشر

الفاشر: محمد زكريا

قدمت شركة بدر للطيران عبر وزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية بشمال دارفور اليوم “الثلاثاء” سلة رمضانية عاجلة لمتضرري حريق حي “الوفاق” إحدى الأحياء الشرقية لمدينة الفاشر عاصمة الولاية وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على الشركة في الولاية.

وتفقد المدير عام وزارة الرعاية الاجتماعية المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم موسى حسن برفقته السيد الصديق أحمد محمد مدير محطة بدر للطيران تفقدوا اليوم أحوال المواطنين الذين تضررو من الحريق الذي اندلع في الحي مؤخرا والذي أدى إلى تدمير وإتلاف كميات كبيرة من المحاصيل الزراعية وإحراق مالا يقل عن 51 منزلا حريق جزئي وكامل.

واشتملت المساعدات المقدمة على كميات مقدرة من السلال الرمضانية حيث جرى عملية مراسم التسليم بحضور أعضاء اللجنة المعنية بالمتضررين وأعداد غفيرة من وسكان الحي.

وقال المدير العام في تصريحات صحفية أن المساعدات التي قدمتها الشركة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها تجاه المجتمع وامتدح شجاعة المتضررين في إخماد الحريق وصبرهم على الابتلاء ودعا كافة شركات الطيران وشركات النقل الأخرى العاملة في الولاية بضرورة المساهمة في سبيل مساعدة المحتاجين وقال يجب على الجميع لعب دور أكبر وحيوي في سبيل دعم الشرائح المحتاجة في المجتمع.

فيما قال مدير المحطة الصديق أحمد محمد أن الشركة ستواصل جهودها في مساعدة المتضررين وأشار إلى أن القافلة شملت تقديم سلال رمضانية أخرى لبعض المرضي في مستشفى الفاشر التعليمي عبر إحدى الجمعيات الخيرية بجانب سلال متنوعة لعدد مقدر من الأيتام والفقراء والمساكين.

الجدير بالذكر أن الحريق الذي التهم الحي مؤخر قضى على عدد (51) منزلا مشيد بالمواد المحلية القش حريق جزئي وكامل بجانب تدمير وإتلاف كميات كبيرة من المحاصيل الغذائية وممتلكات المواطنين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.