آخر الأخبار
The news is by your side.

السيتي الجبار يغتال آرسنال ويواصل الصدارة بكل إقتدار 

السيتي الجبار يغتال آرسنال ويواصل الصدارة بكل إقتدار 

إعداد : الخيرصالح عبدالله

برأسية خبيثة حملت توقيع رحيم سترلينج واصل مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على آرسنال، بهدف لـ لاشيءٍ ، في إطار رسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت مجريات اللقاء بين الإستاذ جوسيب غوراديولا ، وتلميذه مايكل أرتيتا بِحذرٍ شديد ، مع تحفظ الأخير خوفًا من عاصفة أستاذه العتيدة – لكن سُرعان ما توغل الجزائري رياض محرز مانحًا كرة أرضية مُتقنة إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها سترلينج برأسية قوية سكنت شباك آرسنال .

لم يستطيع أرسنال الرد في ظل التقوقع الذي لازم الفريق في وسط الملعب ، حيث إستطاع الفيلسوف إغلاق كافة زوايا التمرير بالنسبة للخصمه الذي فشل في تسجيل أي خطورة تُذكر على مرمي متصدر البريميرليغ – ناهيك عن التسجيل .

ومع الأفضلية الشبه مُطلقة للمانشستر سيتي كاد رياض محرز أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد مجهود فردي واختراق من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء قبل ن يسدد كرة أرضية أنقذها بيرند لينو حارس آرسنال ببراعة.

في مُستهل الحصة الثانية ، وتحديدًا في الدقيقة 48، حاول العائد من الإصابة كيفين دي بروين زيادة ” الغلة ” التهديفية بتسديدة ساقطة مُستغلًا تقدم الحارس لينو ، سوى إن كرة البلجيكي ذهبت بمحاذاة القائم بقليل .

محاولة آرسنال الوحيدة في المباراة عن طريق محمد النني بتسديدة قوية في الدقيقة 72، مرت قريبة للغاية بجوار القائم الأيمن لمرمى مانشستر سيتي.

وأهدر نجم يوفنتوس سابقًا جواو كانسيلو فرصة محققة في الدقيقة 80 لإضافة الهدف الثاني بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة مقوسة مرت بجوار القائم الأيمن.

بهذا الإنتصار ، يصل مانشستر سيتي إلى النقطة رقم 59 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 34 في المركز العاشر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.