آخر الأخبار
The news is by your side.

السودانية جيوانا برير تحصد المركز الأول إمتحان الزماله المصرية لطب الاطفال

السودانية جيوانا برير تحصد المركز الأول إمتحان الزماله المصرية لطب الاطفال

الدوحة: عواطف عبداللطيف

وسط كل الاوجاع التي يعيشها الزولات بالذات في المجال الطبي والصحي والانساني في ذات الوقت توقد شعلة التميز حيث حازت د.جيوانا برير يوسف حامد أبنة صديقتنا استاذة اللغة الانجليزية بمدارس قطر اسيا محمد مصطفى دفع الله د. جوانا نابغة حازت سابقا الزمالة البريطانية ودرست كل مراحلها الدراسية بمدارس قطر حيث ولدت وترعرعت .
وها هي الاخبار من مصر المؤمنة تنقل انها حصدت المركز الاول في امتحان الزمالة المصرية لطب الأطفال لتسجل اسمها لامعًا ضمن النوابغ المتميزين حيث تم تكريمها من قبل الزمالة المصرية ووزارة الصحه بجمهورية مصر العربية .
في حفل أنيق يليق بالاوائل الخريجين دفعة ديسمبر 2023 وذلك بمسرح أكاديمية الاميرة فاطمة نهار الاثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤م بتشريف وحضور معالي وزير الصحه المصري أ.د خالد عبد الغفار وتحت اشراف امين عام الزمالة المصرية أ.د حسام حسني .وحضور المستشار الطبي بسفارة السودان بالقاهرة الدكتور خضر فيصل .. حيث رفرف علم السودان عاليا وتعانق الأشقاء ابناء وادي النيل في سينفونية نقية ونابعة من القلب بنبوغ د . جيوانا ومجاهداتها العلمية وتميزها .

السودانية جيوانا برير تحصد
الف مبروووك بنت السودان والتي رهنت جل وقتها للنهل من مواعين التطبيب والعلم فما بال ان كان ذلك لاجل الطفولة وصحتها وكمال عافيتها ..
والتهنئة موصولة لزوجها كمال الأمين الشيخ احمد الشيخ عوض الله ..
وهكذا هي الارادة التي لا تنكسر رغم العواصف الهادرة خلال هذه الحرب العبثية فما بال لابسي الروب الابيض والايادي الانسانية التي تضمد الجراحات وتكون البلسم المداوي للطفولة والموجوعين .. ان نجاح جوانا وتميزها في هذا المنحني وفي تنافس حميم بين اخوتنا واشقاؤنا بجمهورية مصر العربية يدحض اي ما يعكر صفاء هذه العلاقات التكاملية الرصينة وقد نقلت الاخبار كيف كان العناق الحميم المبرأة من اي غرض او مرض غير الأنسانية التي يلبسها حراس العلم والمعرفة والعطاء والمستنيرين.. مبروك جيوانا فالطفولة العليلة هنا وهناك تحتاج التطبيب ولخدماتك الانسانية وكل ما نهلتيه من مواعين العلم والمعرفة بقطر الخير .. بارك الام الولدتك ..

Awatifderar1@gmail.com

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.