آخر الأخبار
The news is by your side.

 الحرية والتغيير تتهم الفلول باستخدام العنف موكب العاصمة

 الحرية والتغيير تتهم الفلول باستخدام العنف موكب العاصمة

سوداني بوست: حسن اسحق 

قالت قوي الحرية والتغيير في بيان لها، صدر اليوم الثلاثاء، انها استجابة لدعوة لجنة العمل الجماهيري، خرجت عدة مواكب في مدن السودان المختلفة لرفض خطاب العنصرية والتجيش علي أساس قبلي وإثني. 

 اضافت انها تقف سدا منيعا ضد  مخططات السلطة الانقلابية التي تؤجج الصراعات في مختلف أرجاء البلاد، مؤكدة ان المواكب ارسلت رسالة قوية وواضحة، مفادها أن استقرار البلاد، وأمنها رهين بهزيمة الانقلاب واستكمال ثورته المجيدة. 

اكدت موكب الخرطوم خرج  من نقاطه المعلنة حتى محطة باشدار، تعرض الموكب لإعتداء غاشم من عدد كبير من الأفراد يرتدون ازياء مدنية، مسلحين بالأسلحة البيضاء والمسدسات، تم جلبهم وسحبهم بواسطة شاحنات وعربة نقل متوسطة. 

 اضافت انعا  دلائل تشير بوضوح إلى ضلوع الأجهزة الأمنية والفلول، وتدعو كل قوى الثورة للتصدي له بوحدتهم وتماسكهم وتفويت الفرصة أمام اعدائها الذين يتربصون بها . 

مشيرة الي ان هذا  الفعل الجبان أثبت أن الأجهزة الأمنية تستخدم تكيتكات مختلفة متوهمة أن بمقدورها هزيمة  الثورة حيث مهدت الطريق أولاً عبر حملات التضليل الاعلامي والتخوين والمزايدات التي تدعي الثورية. 

مؤكدة انها صمدت في مواجهة كل مخططات استهدافها وتدميرها التي باءت بالفشل، وهي لا محالة مهزومة، جددت تأكيدها انها ستواصل مسيرة المقاومة للانقلاب والثورة المضادة  ومخططاتها. 

 

 

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.