آخر الأخبار
The news is by your side.

اردول هوياتي!!!! رمزي المصري

اردول هوياتي!!!!
رمزي المصري

كتب اخونا في الوطن مبارك اردول ( أو هكذا من المفترض أن يكون ) في صفحته الشخصية معقبا على الحملة التي نفذتها الشرطة في ام درمان قبل أيام قليلة وذلك لمحاربة اوكار الجريمة .

أقتبست الفقرات التالية من كلام اردول لنتبين عمق المأساة التي يريد أمثال اردول أن يدخلوا فيها هذا الوطن الجريح والمنكوب بأبناءه من أمثال اردول ( وما اكثرهم) … كتب قائلا :

(وبما أننا مع القانون والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة آلا أن أمر تنفيذه أشبه بنظام العقاب الجماعي الذي أخذ الطابع المكاني والهوياتي )
لاحظوا محاولة دس السم في العسل !!

واستطرد قائلا ( سنتواصل مع المسؤولين في وزارة الداخلية والشرطة لمعالجة افضل لا تتسبب في مشاكل أخرى )

هكذا يقول اردول وليست هذه هي المرة الأولى وقطعا لن تكون الأخيرة والتي يحاول هذا الاردول أن يعزف على وتر العنصرية كلما ضاق به الحال .

وقد قال من قبل ان الذين يقفون ضد سياساته في شركة المعادن أنما يفعلون ذلك بسبب لون بشرته يقول ذلك وكأن السودانيون ينتمون لجدودهم في الدول الاسكندنافية وانهم أصحاب بشرة بيضاء وهو من أصحاب البشرة السوداء !!

ماذا يريد هذا الاردول؟؟ ولماذا يريد الركون دائما لقضية العنصرية ؟؟ ولماذا يحاول ايقاظ الفتنة بين مكونات الشعب السوداني في كل الأوقات وبمناسبة وبدون مناسبة ؟ وهل سكان الحارة ٢٦ ينتمون لجهة واحدة في السودان؟؟

ثم انت تقول ( الطابع المكاني والهوياتي) دعني أسأل هذا الدعي .. ماذا تعني بكلمة ( هوياتي ) كل الأمة السودانية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها لهم هوية واحدة وهي الهوية السودانية .. هل هناك هوية أخرى غير السودانية ونحن لا نعلمها؟
ثم تقول انك ( ستتواصل مع المسؤولين في وزارة الداخلية والشرطة لمعالجة أفضل)

قلت ذلك ولم تفصح لنا الصفة التي تحملها لتتواصل مع الشرطة أو الداخلية … هل بإعتبارك مدير لشركة المعادن ام بإعتبارك رئيس حزب تكون قبل شهرين أم بإعتبارك أحد المتضررين مكانيا وهوياتيا ؟؟ أم بإعتبارك صاحب ( الجلد والراس) في انقلاب ٢٥ أكتوبر … قل لنا الصفة التي تحملها حتى نقرر موقفنا من دعوتك هذه
من ناحية أخرى اصدر جهاز الشرطة بيانا شديد اللهجة ضد الذين كتبوا أو تحدثوا عن حملات الشرطة بطريقة غير صحيحة ووعدتهم بالويل والثبور

وسؤالي لجهاز الشرطة .. هل تم وضع اردول في القائمة مع هؤلاء الذين يشوهون مجهودات الشرطة ( كما تقولون) أم أن المساس باردول سيدخلكم أيضا في الطابع المكاني والهوياتي لذلك آثرتم الصمت ؟

يا اردول قبل أيام قليلة سافرت مصطحبا معك وفد من شركات نهب ذهب السودان إلى منطقة قبقبة شمال ابو حمد في عمق اراضي الشمال وانت تحمل لهم تصديقا من الجهات ذات الصلة بإنشاء مطار في عمق صحراء الشمال .. هل يمكن أن تقنعني لماذا يتم انشاء مطار في تلك المنطقة الصحراوية ؟؟ حتى الإجابة لا تحتاج إلى اي عصف ذهني لفهم حجم المؤامرة التي تتم في وضح النهار .

وأقول لك متحديا أن تصطحب نفس الشركة وتذهب الى حيث الذهب في جبال النوبة أو دارفور أو كردفان وانت تحمل تصديق امتياز التنقيب في يد وفي اليد الأخرى تحمل تصديق إنشاء مطار خاص لهذه الشركة ، أفعل ذلك وسترى ردود الأفعال هناك

أفعل ذلك يا اردول قبل أن تحدثنا عن الطابع المكاني والهوياتي

اللهم أجرنا في مصيبتنا

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.