آخر الأخبار
The news is by your side.

إنطلاق النسخة الثانية من دوري السيدات من عروس الرمال

إنطلاق النسخة الثانية من دوري السيدات من عروس الرمال

رياضة: امونه عثمان

بعد موجة الإعتراضات التي طالت الموسم الماضي للنسخة الأولى من بطولة دوري كرة قدم النساء تبدأ اليوم النسخة الثانية من الدوري.

 كواليس الموسم الماضي

حدثت أشياء وإعتراضات وتصريحات كثيرة خلال الموسم الماضي بعد الإحتجاجات التي طالت مسؤولو كرة القدم النسائية على رأسهم “ميرفت حسين” التي صمدت ضد هذه الموجة وواصلت في عملها، على نفس المنوال هوجمت وزيرة الشباب والرياضة “البوشي”،مما أدى لمنع تلفزتها ومنعت حضور الجماهير من الجنس الأخر، الإنتقادات أيضاً لم تترك اللاعبات اللاتي عانينه الأمرين من قوة التنمر الذي حدث لهن ولكن هذه الإعتراضات لم تنقص من عزيمتهن ولا إصرارهن شئ بل زادتهن قوة وحماس.

 بداية موسم جديد

ننتظر الأن إنطلاقة الموسم الجديد اي النسخة الثانية من البطولة والتي شهدت تطوراً في إرتفاع عدد الأندية الى “23”نادي على أربع مجموعات على أن تكون البداية من عروس الرمال “الأبيض” بمواجهة تجمع بين الموردة الأبيض وهلال الأبيض على إستاد الأبيض عند الثالثة والنصف مساء.

على الجانب الأخر فإن من المقرر أن يلعب الدوري في الخرطوم ابتدأً من “29”ديسمبر نسبة لضغط المباريات خاصة بعد بداية الدوري الممتاز، وستكون البداية على صفيح ساخن بين فرق القمة في الدوري الدفاع حامل لقب الموسم الماضي في مواجهة التحدي وصيف النسخة الماضية مباراة ستحمل في طياتها الكثير من المعاني أولها رد الدين لفريق التحدي وتأكيد علو الكعب لفريق الدفاع.

إذاً نحن أمام بصمة واضحة وتأكيد إلزامي بوجود كنداكات بلادي في الوسط الرياضي سواء كان في الجانب الإداري وتمثله الأستاذة ميرفت حسين خير تمثيل وتعتبر هي فاتحة المجال للأخريات الى جانب وجود العديد من الصحفيات ذوات العمل الجاد والحقيقي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.