وفاة لاعب هوكي .. إثر تلقية ضربة في رأسه خلال مباراة

وفاة لاعب هوكي .. إثر تلقية ضربة في رأسه خلال مباراة

متابعات: فهد التركي
 

توفي لاعب هوكي الجليد النجم الروسي تيمور فيزوتدينوف البالغ من العمر 19 عاماً ، بسبب تلقيه ضربه قرص الهوكي في رأسه إثر رمية من لاعب الخصم ، حيث أعلن المسؤولون وفاة فايزوتدينوف بعد أن حاول الأطباء إنقاذ حياته على مدار ثلاثة أيام.

وتلقى فايزوتدينوف ، لاعب دينامو سان بطرسبرج في دوري هوكي الناشئين الروسي ، ضربة قرص الهوكي في رأسه ، خلال مباراة فاصلة أمام لوكو ياروسلافل التي اقيمت يوم الجمعة الماضي ، حيث انهار الشاب على الجليد وتم نقله إلى المستشفى في ياروسلافل ، وهي مدينة تقع شمال شرق موسكو.

وتم تكريم تيمور فايزوتدينوف ، في مجتمع رياضة الهوكي العالمية ، في المباراة بين نادي لوزان ونادي دافوس في سويسرا ، وكتب إيغور لاريونوف ، نجم كونلون ريدستار ، على وسائل التواصل الاجتماعي : العالم حزين بسبب فقدان تيمور فايزوتدينوف ، كما غرد فريق هوكي كندا : نشعر بالحزن إزاء المأساة في روسيا ، تعازينا لعائلة وأصدقاء وزملائه في الفريق تيمور فايزوتدينوف.

وقال اتحاد الهوكي الروسي : يقدم الاتحاد الدولي للهوكي أعمق تعازيه لأسرة وأصدقاء تيمور ، وقال دينامو : إن المباريات القادمة في وقت لاحق في الأيام التالية ستبدأ بدقيقة صمت لفايزوتدينوف.

شارك على
الجليدروسياهوكي
Comments (0)
Add Comment