والي القضارف يفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل وعدد من المشروعات

والي القضارف يفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل وعدد من المشروعات

القضارف : روضة محمد توم

إفتتح والى القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، لدى زيارته ، أمس ، لمحلية قلع النحل ، إفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل ، وفرع البنك الزراعى بالنحل ، ومكتب كهرباء قلع النحل .

كما دشن الوالى المكلف ، كهرباء المحلية ، بمنزل المواطن أحمد عابدين .

جاء ذلك بحضور عدد من المسؤولين بالحكومة ، وخاطب والى القضارف المكلف اللقاء الجماهيرى ، الذى نظم بميدان الحرية ، بحضور عدد من أعضاء حكومة القضارف ، ولجنة أمن الولاية ، ومولانا عبدالرحمن الجيلى قاضى المحكمة العليا ، ممثل رئيس القضاء ، ورئيس الجهاز القضائى بالولاية ، مولانا عبدالمنعم إسماعيل ، ومساعد المدير العام للبنك الزراعى للإدارة والخدمات ، الدكتور عزالدين على محمد ، ومدير بنك السودان بالولاية ، الأستاذ عبدالله جمال الدين تكرون .

وحيا الوالى المكلف ، فى كلمته خلال اللقاء قيادات ومواطنى قلع النحل ، مؤكدا على إهتمام حكومة الولاية بتقديم الخدمات الأساسية لمواطنى المحليات بالولاية ، فى كافة المحاور ، خاصة محاور الطرق والمياه والتعليم ، مشيرا إلى أن الكهرباء ستغطى عدد (29) قرية من قرى قلع النحل .

ووجه عبدالرحمن ، بتكملة النواقص بمستشفى قلع النحل .

من جانبه أثني ممثل رئيس القضاء ، على حكومة الولاية على تعاونها المثمر مع الجهاز القضائى ، مشيرا إلى أن إفتتاح المحكمة سيسهم فى بسط الخدمة القضائية بالمحلية ، وتحقيق العدالة .

إلى ذلك بارك مساعد المدير العام للبنك الزراعى ، للحضور إفتتاح الفرع ، كاشفا عن بدء إجراءات التمويل للزراعة بعد إسبوع من الآن .

وأشار مدير بنك السودان ، إلى أن إفتتاح الفرع سيسهم فى تقديم العمل المصرفى ، والتمويل الأصغر ، وتمويل المزارعين .

وفى السياق رحب المدير التنفيذى للمحلية ، الدكتور محمد أبكر وادى ، بالوالى ومرافقيه ، على زيارة المحلية ، معربا عن سعادته بالإفتتاحات التى تمت ، والتى أشار إلى اأنها تعتبر إضافة للعمل القضائى والمصرفى والتنموى بالمحلية.

كما تحدث الناظر أحمد يعقوب ، مرحبا بالوالى المكلف ومرافقيه ، شاكرا إياهم على الزيارة ، والتى تحقق تحقق الكثير من المكاسب لمواطنى المحلية .

كما قدم الأستاذ الهادى محمد الأمين ، ومتوكل حميده ، خلال اللقاء كلمة ، بإسم المواطنين والشباب بالمحلية.

شارك على
القضارفالمشروعاتقلع النحلمحكمة القاضى المقيموالييفتتح
Comments (0)
Add Comment