آخر الأخبار
The news is by your side.

والي القضارف يفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل وعدد من المشروعات

والي القضارف يفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل وعدد من المشروعات

القضارف : روضة محمد توم

إفتتح والى القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، لدى زيارته ، أمس ، لمحلية قلع النحل ، إفتتح محكمة القاضى المقيم بقلع النحل ، وفرع البنك الزراعى بالنحل ، ومكتب كهرباء قلع النحل .

كما دشن الوالى المكلف ، كهرباء المحلية ، بمنزل المواطن أحمد عابدين .

جاء ذلك بحضور عدد من المسؤولين بالحكومة ، وخاطب والى القضارف المكلف اللقاء الجماهيرى ، الذى نظم بميدان الحرية ، بحضور عدد من أعضاء حكومة القضارف ، ولجنة أمن الولاية ، ومولانا عبدالرحمن الجيلى قاضى المحكمة العليا ، ممثل رئيس القضاء ، ورئيس الجهاز القضائى بالولاية ، مولانا عبدالمنعم إسماعيل ، ومساعد المدير العام للبنك الزراعى للإدارة والخدمات ، الدكتور عزالدين على محمد ، ومدير بنك السودان بالولاية ، الأستاذ عبدالله جمال الدين تكرون .

وحيا الوالى المكلف ، فى كلمته خلال اللقاء قيادات ومواطنى قلع النحل ، مؤكدا على إهتمام حكومة الولاية بتقديم الخدمات الأساسية لمواطنى المحليات بالولاية ، فى كافة المحاور ، خاصة محاور الطرق والمياه والتعليم ، مشيرا إلى أن الكهرباء ستغطى عدد (29) قرية من قرى قلع النحل .

ووجه عبدالرحمن ، بتكملة النواقص بمستشفى قلع النحل .

من جانبه أثني ممثل رئيس القضاء ، على حكومة الولاية على تعاونها المثمر مع الجهاز القضائى ، مشيرا إلى أن إفتتاح المحكمة سيسهم فى بسط الخدمة القضائية بالمحلية ، وتحقيق العدالة .

إلى ذلك بارك مساعد المدير العام للبنك الزراعى ، للحضور إفتتاح الفرع ، كاشفا عن بدء إجراءات التمويل للزراعة بعد إسبوع من الآن .

وأشار مدير بنك السودان ، إلى أن إفتتاح الفرع سيسهم فى تقديم العمل المصرفى ، والتمويل الأصغر ، وتمويل المزارعين .

وفى السياق رحب المدير التنفيذى للمحلية ، الدكتور محمد أبكر وادى ، بالوالى ومرافقيه ، على زيارة المحلية ، معربا عن سعادته بالإفتتاحات التى تمت ، والتى أشار إلى اأنها تعتبر إضافة للعمل القضائى والمصرفى والتنموى بالمحلية.

كما تحدث الناظر أحمد يعقوب ، مرحبا بالوالى المكلف ومرافقيه ، شاكرا إياهم على الزيارة ، والتى تحقق تحقق الكثير من المكاسب لمواطنى المحلية .

كما قدم الأستاذ الهادى محمد الأمين ، ومتوكل حميده ، خلال اللقاء كلمة ، بإسم المواطنين والشباب بالمحلية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.