شراكة بين شرطة المرور ومجلس الشباب لتدريب شباب البطانة

شراكة بين شرطة المرور ومجلس الشباب لتدريب شباب البطانة

القضارف : عبدالقادر جاز
أكد الأستاذ منتصر رحمة مدير إدارة الشباب بمحلية البطانة أن الشباب هم العمود الفقري لأي عملية تنموية وتفعيل دورهم للارتقاء بها، وقال إن من أولويات المرحلة التركيز على الاحتياجات الفعلية للمشروعات التي تلبي طموحاتهم.

وأشار رحمة إلى ذلك بتكثيف محور بناء قدرات الشباب في مجال قيادة السيارات للحاجة الماسة لها بمحلية البطانة التي تعج بحركة تجارية مستمرة بمناطق التعدين، موضحا أن الدورة التدريبية تستهدف عدد (١٥٠) شاب وشابة للحصول على الرخصة الملكية والتي تستمر لمده اسبوع وذلك بالتنسيق مابين المجلس الأعلى للشباب والرياضة وشرطة مرور الولاية ومحلية البطانة.

وأكد على ضرورة استمرار الشراكات بمزيد من إحكام التنسيق المشترك في المجالات المختلفة، وأعرب عن شكره وتقديره للمدير التنفيذي لمحلية البطانة وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومدير شرطة مرور الولاية لإنجاح مثل هذه البرامج.

وأعلن منتصر استكمال كافة الترتيبات والتحضيرات لانطلاقة فعاليات المؤتمر الشبابي في السادس من شهر أبريل نيسان، مبيناً أن المؤتمر سيناقش جملة من الأوراق التي تتعلق بالبناء الفكري والمشكلات التي تواجه الشباب ومساهمتهم في بناء السلام المجتمعي.

شارك على
البطانةشرطة المرورقيادة السيارات
Comments (0)
Add Comment