شاب يقطع عضوه الذكري خوفا من الوقوع في المعصية
الخرطوم: سوداني بوست
اقدم شباب في الثلاثين من عمره ويقطن باحد الاحياء العريقة بام درمان على قطع عضوه الذكري بموس حلاقة في حادثة وصفت بالمروعة والصادمة.
وبحسب جريدة الدار الصادرة صباح اليوم الاحد، قامت اسرت الشاب بنقله الى اللمستشفى وتمكن الاطباء من ايقاف النزيف وعلاجه، ومن ثم تم تحويله الى عيادة الدكتور النفسي علي بلدو.
وعن السبب الذي قاد الشاب لقطع عضوه الذكري افادة الاسرة بان ابنهم ابلغهم بانه يخاف الفتنه والوقوع في الموبقات والمعصية مع النساء لذلك قام بقطع عضوه الذكري.
وقدم الدكتور علي بلدو بتقديم الدعم النفسي للشاب والعمل على اخراجه من حالته النفسية .