رئيس لجنة اطلاق النار ببعثة يونيتامس يلتقي والي شمال دارفور
سوداني بوست: حسن اسحق
التقى رئيس لجنة وقف إطلاق النار الدائم التابعة ليونيتامس اللواء سانديب باجاج (يسار) بوالي شمال دارفور المكلف، نمر محمد عبد الرحمن.
حيث ناقشا الوضع الأمني الحالي والتعاون لتحقيق الاستقرار في دارفور من خلال تنفيذ الترتيبات الأمنية المنصوص عليها في اتفاقية جوبا للسلام.