بعد زيارة نمر استئناف العمل بمركز غسيل الكلى بالفاشر

بعد زيارة نمر استئناف العمل بمركز غسيل الكلى بالفاشر

الفاشر: فاطمة فضل جاسر

أعلنت مديرة مركز غسيل الكلى بمدينة الفاشر الدكتورة تهاني ادم فرح الدور عن استئناف المركز للعمل بعد زيارة والي الولاية نمر محمد و وزير المالية و وزير الصحة نهار امس حيث خاطب الوالي المرضي و استمع اليهم.

وكشفت عن استلامها مبلغ مليار جنيه للحل العاجل وثلاثمائة ألف جنيه اعاشة للمرضي لمدة ثلاثة اشهر.

واعربت الدكتورة عن شكرها للاعلام و للوالي وبعض الخيرين من ابناء الفاشر (اصالة).

واكدت الدكتورة تهاني باستقرار حالة جميع المرضي ولايوجد متضرربن من ايقاف المركز نسبة للتواصل المستمر مع المرضي وباشرنا بالغسيل امس لثلاثة عشر مريض وسيستمر الغسل اليوم.

وسنتواصل مع الوالي لاستمرارية المركز واهميته للمريض خاصة القادمين من المحليات.

شارك على
Comments (0)
Add Comment