“السعودية” تستضيف معرض الدفاع العالمي 2022

“السعودية” تستضيف معرض الدفاع العالمي 2022

متابعات: فهد التركي

تستضيف المملكة العربية السعودية ، معرض الدفاع العالمي 2022 ، وتعتزم الهيئة العامة للصناعات العسكرية تجهيز مقر خاص لاستضافة هذا المعرض العالمي في الرياض.

وأوضحت الهيئة العامة للصناعات العسكرية : أنه سيتم إنشاء المقر خلال العام الجاري على أرض مفتوحة بمساحة تقدر بحوالي 800 ألف متر مربع ، وتزويده بأحدث المنشآت والمرافق لاستضافة النسخة الأولى من الحدث الذي سيقام في مارس من العام المقبل 2022.

وسيضم الموقع مدرجاً للطائرات بطول 3 كيلومترات وعرض 50 متر ، لاستضافة العروض الحيّة للطائرات العسكرية ، بالإضافة إلى معروضات الطائرات الثابتة والمعدات العسكرية البرية ، كما سيضم المقر مركز قيادة افتراضياً مجهزاً بأحدث الأنظمة والتقنيات ، لاستعراض قدرات التكامل والتوافق العملياتي.

وسيحظى الحضور بالتمتع بالجلوس في أجنحة ضيافة فاخرة ، وغرف اجتماعات ذات إطلالات رائعة تضمن رؤية شاملة للمدرج والمناطق المجاورة التي ستستضيف العروض المباشرة ، حيث تم استلهام تصميم المقر من الطراز المعماري التقليدي في المملكة.

وأوضح “شون أورمرود” الرئيس التنفيذي لمعرض الدفاع العالمي : أن تطوير هذا المقر المثالي لإقامة المعرض ، يرتكز على إمكانية توفير جميع التجهيزات وأحدثها لاستضافة المنصة العالمية للتوافق العملياتي في صناعة الدفاع على مستوى غير مسبوق.

شارك على
السعوديةالصناعات العسكريةمعرض الدفاع العالمي
Comments (0)
Add Comment