نادي الهلال السعودي .. يطلق شعار هويته الجديدة

نادي الهلال السعودي .. يطلق شعار هويته الجديدة

السعودية: فهد التركي

أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة الأستاذ / فهد بن سعد بن نافل ، عن إطلاق شعار هويته الجديدة ، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الجديد لدوري المحترفين.

حيث أعلن الهلال في وقت سابق عن إجراء تغيير في هويته ، وذلك لتوحيد هويته في كل الألعاب ، ابتداء من الموسم الرياضي الجديد ، كما قام نادي الهلال ، بإزالة الشعار الخاص به من جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة ، استعداداً لإعلان الهوية الجديدة.

وقال الأستاذ / فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي خلال الحفل : استراتيجيتنا هي الفخر ، حاولنا جمع أدبيات الهلال منذ عهد مؤسس النادي الشيخ / عبدالرحمن بن سعيد ، وكل الإدارات المتعاقبة وهي الفخر بهذا النادي العظيم بإنجازاته ، كما أعلن رئيس الهلال عن إنشاء مؤسسة الهلال الخيرية ، لتكون رائدة في المجال الخيري ، كما هو النادي رائد في المجال الرياضي.

شارك على
Comments (0)
Add Comment