عودة مدرسة الكلاكلة القطعية بنات إلي مقرها بعد إعادة تشييدها لطابقين

عودة مدرسة الكلاكلة القطعية بنات إلي مقرها بعد إعادة تشييدها لطابقين

الخرطوم : فاطمة خضر

إحتفلت مدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنات ، بمحلية جبل أولياء بالخرطوم ، بمناسبة تكريم الطالبات المتفوقات ، وعودة المدرسة إلي مقرها الأساسي ، المجاور لمدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنين .

وتعهد نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، مدير الشؤون المالية ، الأستاذ عباس محفوظي ، بإعادة تأهيل كافة المدارس الإبتدائية التي تحتاج لإعادة تأهيل وصيانة .

وأكد محفوظي ، إستعداد المحلية لدعم المؤسسات التعليمية فيما يخص سد وتوفير النقص في المعينات.

وأعرب نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، عن سعادته بعودة المدرسة لما تتميز به من عراقة.

من جانبه أثنى ممثل مجلس الآباء بالمدرسة ، على وقوف المحلية مع أهالي المنطقة بإعادة بناء المدرسة، مما أسهم في تهيئة البيئة التعليمية وتوفير جو صحي سليم ومعافى .

إلى ذلك تقدم ممثل مواطني المنطقة ، فاروق عبدالله ، بالشكر للمعلمات بالمدرسة ، في القيام بالرسالة المناطة بهن على الوجه الأكمل ، مما أدى إلى تحقيق الطالبات لنتائج مشرفة في الإمتحانات.

وتم خلال الإحتفال المنظم تكريم الطالبات المتفوقات ، ومديرة المدرسة ماجدة أحمد حسن ، والشاب محمد عمر إبراهيم، من شباب منطقة الكلاكلة القطعية ، نظرا لجهوده المتواصلة في دعم العملية التعليمية بالمدرسة.

يشار إلى أن مدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنين ، كانت قد إستضافت مدرسة البنات ، لمدة أربعة أعوام ، إستغرقتها إعادة التشييد ، على نسق معماري حديث ، بواسطة محلية جبل أولياء ، وبعد أن كانت المدرستان في مبنى واحد مختلط .

شارك على
إعادةبناتعودةمدرسة الكلاكلة القطعية
Comments (0)
Add Comment