آخر الأخبار
The news is by your side.

عودة مدرسة الكلاكلة القطعية بنات إلي مقرها بعد إعادة تشييدها لطابقين

عودة مدرسة الكلاكلة القطعية بنات إلي مقرها بعد إعادة تشييدها لطابقين

الخرطوم : فاطمة خضر

إحتفلت مدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنات ، بمحلية جبل أولياء بالخرطوم ، بمناسبة تكريم الطالبات المتفوقات ، وعودة المدرسة إلي مقرها الأساسي ، المجاور لمدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنين .

وتعهد نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، مدير الشؤون المالية ، الأستاذ عباس محفوظي ، بإعادة تأهيل كافة المدارس الإبتدائية التي تحتاج لإعادة تأهيل وصيانة .

وأكد محفوظي ، إستعداد المحلية لدعم المؤسسات التعليمية فيما يخص سد وتوفير النقص في المعينات.

وأعرب نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، عن سعادته بعودة المدرسة لما تتميز به من عراقة.

من جانبه أثنى ممثل مجلس الآباء بالمدرسة ، على وقوف المحلية مع أهالي المنطقة بإعادة بناء المدرسة، مما أسهم في تهيئة البيئة التعليمية وتوفير جو صحي سليم ومعافى .

إلى ذلك تقدم ممثل مواطني المنطقة ، فاروق عبدالله ، بالشكر للمعلمات بالمدرسة ، في القيام بالرسالة المناطة بهن على الوجه الأكمل ، مما أدى إلى تحقيق الطالبات لنتائج مشرفة في الإمتحانات.

وتم خلال الإحتفال المنظم تكريم الطالبات المتفوقات ، ومديرة المدرسة ماجدة أحمد حسن ، والشاب محمد عمر إبراهيم، من شباب منطقة الكلاكلة القطعية ، نظرا لجهوده المتواصلة في دعم العملية التعليمية بالمدرسة.

يشار إلى أن مدرسة الكلاكلة القطعية الإبتدائية للبنين ، كانت قد إستضافت مدرسة البنات ، لمدة أربعة أعوام ، إستغرقتها إعادة التشييد ، على نسق معماري حديث ، بواسطة محلية جبل أولياء ، وبعد أن كانت المدرستان في مبنى واحد مختلط .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.