آخر الأخبار
The news is by your side.

ختام دورة الفقيد عبد الكريم مجذوب بمدينة بشندي 

ختام دورة الفقيد عبد الكريم مجذوب بمدينة بشندي

سوداني بوست : فريد الأمين

شهد ملعب النادي الثقافي بشندي ، بولاية نهر النيل ، ختام دورة الفقيد عبد الكريم مجذوب للكرة الطائرة ، بحضور مدير شرطة محلية شندي ، والسيد وكيل أول نيابة شندي ، وممثل جهاز المخابرات الأستاذ صغيرون الزين الأمين العام لاتحاد للكرة الطائرة بولاية نهر النيل، ورئيس اتحاد كرة القدم المحلي الاستاذ على محمد أحمد ابوجوخ ، وممثل أسرة الفقيد الأستاذ عبد العظيم مجذوب وقدامي لاعبي كرة الطائرة بشندي.

ممثل أسرة الفقيد قال : اننا عاجزون عن الشكر لما قدم للفقيد وأسرته ، فالرياضة جسر محبة وسلام وتواصل وتكاتف بين الناس ، والآن نشهده أمام أعيننا ، متمنيا أن تستمر مثل هذه الفعاليات فكلنا أحوج إلى ما يجمعنا .

الأستاذ صغيرون الزين قال : إن الطائرة هي اللعبة الوحيدة التي تبدأ بالسلام وتنتهى بالسلام، واننا نسعى لإحياء ذكرى كل من فقدناهم وكانت لهم اسهاماتهم على المستوى الرياضي أو الثقافي أو الاجتماعي أو الاقتصادي لما تركوه من أثر طيب بين نفوس المواطنين ، موكدا على قيام مثل هذه الفعاليات بكل محليات الولاية حتى نسهم في نشر اللعبة ورد الجميل لشخصيات وضعت بصمتها على مجتمعات الولاية .

الجدير بالذكر أن المباراة الختامية جمعت بين فريقي المسيكتاب والاتحاد شندي انتهت بفوز الاخير2/3 والذي توج بكأس البطولة والميدالية الذهبية ، ونال فريق المسيكتاب الميدالية الفضية ، و فريق الربيع في الترتيب الثالث ، وفريق سارديةرابعا .

وبختام هذه الفعالية سوف تشهد محليات الولاية نشاطا للكرة الطائرة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.