آخر الأخبار
The news is by your side.

عودة أوديغارد لبطل الليغا .. إعداد : الخير صالح عبدالله

عودة أوديغارد لبطل الليغا .. إعداد : الخير صالح عبدالله

حرفيًا أتخذ التقني الفني زين الدين زيدان، أفضل قرار وهو عودة أوديغارد لبطل الليغا، من ريال سوسيداد، بعد فترة قضاها الموهوب مُدافعًا عن ألوان ريال سوسيداد على سبيل الإعارة.

أظن عودة أوديغارد تعني الكثير لوسط ريال مدريد، كونه اكتسب الخبرة الكافية ، واللياقة البدنية التي تُمكنهُ من الدفاع عن ألوان بطل الليغا ريال مدريد .

 تتجلى عبقرية زيدان في عودة أوديغارد ليُشكل عنصر مُتكامل رفقة توني كروس ، ولوكا مودريتش اللذان ذبل خريف عمريهما أكثر من مامضي.

لذا كان قرار عودة الفتى نموذجًا للغاية ليكون القطعة المفقودة في وسط الملعب، كون روديغارد مهاري بالكرة ، وسريع في الإنطلاق ، ويُجيد التحكم بالكرة ، والمراوغة هذا غير إنه يلعب بكلتا قدميه اليمني واليسري .

حوجة الريال الى أوديغارد

ريال مدريد بحاجة إلى لاعب وسط سريع، يُحرك الفريق نحوى الثلث الأخير بسرعة قصوى ، لاسيما وان لوكا أصبح بطيئًا لكبر عامل السن.

وتوني لم يعد يستطيع إكمال كل مباريات الموسم بأداءً ثابت ، لذا تجلى عبقرية زين الدين زيدان في إستعادة الملك الصغير، الذي سيُصبح فال خير لوسط ريال مدريد .

أصغر لاعب في تاريخ الريال

وانضم أوديغارد، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد، عندما شارك لأول مرة في سن 16 عاما في 2015 إلى سوسيداد على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد العام الماضي مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم آخر.

وقال لاعب الوسط في اكتوبر الماضي، إنه يأمل في البقاء لعامين في سوسيداد، بحثا عن ثبات المستوى بعد ثلاث فترات إعارة في ثلاث سنوات، لكن بطل الدوري الإسباني استدعى اللاعب البالغ من العمر 21 عاما للتشكيلة قبل الموسم الجديد.

وقال أوديغارد في مقطع فيديو على موقع سوسيداد على الانترنت، “أرغب في وداع كل مشجع للنادي، وأن أعبر عن امتناني الكبير لهذا العام الذي لا ينسى”.

وساعد أوديغارد فريق سوسيداد على المنافسة على المربع الذهبي، ورغم أن الفريق أخفق في التأهل لدوري الأبطال، فانه احتل المركز السادس، ليحجز مكانا في الدوري الأوروبي في اليوم الأخير من الموسم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.