آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: يتناول ابرز ماجاء في الصحف العالمية الرياضية

يومك اوروبي: يتناول ابرز ماجاء في الصحف العالمية الرياضية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الانحليزية

دايلي ميل

يونايتد يؤمن لاعبه

يرغب مسؤولو المان يونايتد في تمديد عقد لاعبهم انخل جوميز في عقد طويل الامد براتب اسبوعي “25” الف جنيه استرليني وجاءت هذه الخطوة لتأمين بقاء اللاعب مع الفريق خشية من خطفه من قبل فريق شيلسي في فترة الانتقالات الصيفية.

صراع ارسنال وميلان

نافس ارسنال الميلان في ضم مدافع لايبزيج اوباميكانو ويبدو أن الفريق اللندني هو الاقرب للتعاقد معه، وهنالك بعض الاندية الاوربية الاخرى تريد التعاقد معه كالبايرن ومانشستر يونايتد.

ذا صن

يونايتد يراقب دي بيك

يبدو أن فان دي بيك لاعب اياكس الهولندي مراقب من قبل مسؤولو مانشستر يونايتد ويأتي ذلك بعد تعثر مفاوضات الريال معه ويلعب دي بيك في خط وسط اياكس وتبدو ادارة الفريق غير ممانعة لرحيل اللاعب .

الصحافة الاسبانية

أس

ثلاثي الريال يرسم الشكوك

تدور بعض الشكوك حول امكانية مشاركة ثلاثي هجوم الريال” بيل، هازارد، كريم بن زيمة” في مباراة ايبار، ولم يعتمد زيدان  الثلاثي معاً الا في ‘ 5’ فقط وذلك بسبب تعدد الاصابات لهذا الثلاثي.

سبورت

راكيتيتش مصر على البقاء

تمسك ايفان راكيتيتش بالبقاء في فريق برشلونة وعدم الرحيل وقال أن  وقع العقد والتزم به للنهاية ولا افكر الا في البقاء والاستمرار مع البارشا والناس في الخارج يعلمون أن برشلونة هو المكان الافضل لي اريد ان اشعر باهميتي في النادي وهذه هي الخطة.

موندو ديبورتيفو

فيدال لا يستبعد الرحيل

وضح ارتورو فيدال موقفه من البقاء مع ناديه وقال  اريد ان اشعر بأهميتي داخل الفريق وإن لم اشعر بها فسأنظر لمسيرتي في كرة القدم ،أنا مبسوط هنا واسرتي كذلك ومعي اصدقاء رائعين.

الصحف الايطالية

توتو اسبورت

بيليه الجديد

اصبح سعر ماتيوس ناسمينتو صاحب الـ 16عام ’50’مليون دولار واصبح حديث البرازيل في الاونه الاخيرة بعد تسجيله 150 هدف لمصلحة ناشئي بوتافوقو ويلقب بـ بيليه الجديد ليس لموهبته فقط بل لأنه يحمل نفس اسم اسرة بيليه الجوهرة السوداء”ناسمينتو”

كورييري ديللو سبورت

كالولو الى ميلان

نجح المدير الفني لنادي ميلان في الحصول علي خدمات الموهبة الفرنسية كالولو لاعب ليون الفرنسي وتفوق علي بايرن ميونخ ونجح في اقناع اللاعب للتوقيع للميلان في اول عقد احترافي للاعب وحاول نادي ليون التمسك به وبعض زملائه ولكن دون جدوى اقنعه باولو مالديني وحصل عليه.

الصحف الالمانية

كيكر

دورتموند، يحسم مصير سانشو

حسم الاداري في نادي بروسيا دورتموند الجدل الذي حدث بسبب انتقال سانشو وصرح بأن سانشو مستمر مع دورتموند رغم رغبة بعض الاندية الانجليزية الحصول علي خدمات اللاعب الشاب

جوارديولا يرصد كوتينيو

يريد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا شراء اللاعب البرازيلي فليب كوتينيو هذا الصيف وذلك لتدعيم صفوف فريقه.

الصحف الفرنسية

ليكيب

رحيل كافاني وسيلفا

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان لايرغب في التجديد مع الثنائي كافاني وسيلفا حسبما صرح مدير الكرة بالنادي الفرنسي بأن الثنائي سيبقيان مع الفريق، حتي نهاية الموسم بالرغم من انتهاء عقدهما هذا الشهر وسيستمران مع الفريق حتي دور الثمانية من دوري الابطال.

لو باريزيات

نيمار في باريس

عاد البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الي العاصمة الفرنسية باريس وذلك بعد مغادرته لها بداية الحجر الصحي الي البرازيل وعاد نيمار السبت من اجل الالتحاق بتدريبات الفريق في” 22 “يونيو.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.