آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي يتناول ابرز ماجاء في الصحف العالمية الرياضية

يومك اوروبي، يتناول ابرز ماجاء في الصحف العالمية الرياضية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الاسبانية

ماركا

هدف كروس سليم

اكدت مراجعة تقنية الفار على صحة هدف ريال مدريد الاول امام إيبار بعدما اتضح أن كريم بنزيمة في وضعية سليمة وليس متسللاً.

أس

ندم كوكي

وضح كوكي قائد اتلتيكو مدريد عن ندمه بإهدار العديد من الفرص امام بيلباو وخروج فريقه بالتعادل من تلك المباراة وصرح بأنها كانت مباراة صعبة للغاية وعلينا التأقلم مع الوضع الجديد، اخفقنا في هذه المباراة واهدرنا نقطتين ولكن نتمني أن لانضيعها مره اخري ونرجو الفوز في كل مباراة قادمة من اجل التأهل لابطال اوروبا في الموسم المقبل.

موندوديبورتيفو

سر اراخو

صرح لاعب برشلونة الشاب رونالدو اراخو بأنه مبسوط لانه قدم مباراة جيدة امام مايوركا، وهذا ماكان مطلوب منه الهدوء وعدم التوتر من اجل تقديم مباراة جيدة وعملت من اجل تحقيق هذه الفرصة وانا سعيد ومتحمس للغاية.

الصحافة الإيطالية

توتوسبورت

سوبر بينتانكور

واصل رودريجو بينتانكور عمله الجاد من اجل ان يكون لاعب ذو قيمة فنية عالية ويستحق ان يرتدي قميص السيدة العجوز، وساهم تواجد عمه ومدربه الشخصي دانييل في قضاء ’70’يوم في الحجر الصحي في تدريبات جدية بدل من النوم في الأريكة وكان اول العائدين للتدريبات المفتوحة بعد الاستئناف.

الصحف الفرنسية

ليكيب

قائد باريس يتوجه لإيفرتون

قرر ديغو سيلفا قائد باريس سان جيرمان الانتقال لايفرتون بعد الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم، وقد اعلنت اداراة البي اس جي عن رحيل سيلفا وعدم رغبتها في التجديد له.
ويريد سيلفا البقاء في اوروبا وعدم الرحيل ويبدو أن ايفرتون هو الوجهة المقبلة له.

فرانس فوتبول

كوليبالي يبتعد عن باريس

اصبح مدافع نابولي كاليدو كوليبالي بعيد جداً من الانتقال لباريس وذلك بعد المبلغ الضخم الذي طلبه النادي الايطالي ويبلغ ‘100’مليون يورو وهو الامر الذي جعل ادارة باريس تنسحب من الصفقة.

الصحف الالمانية

بيلد

رحيل نجمي سان جيرمان

اكد ليوناردو المدير الفني لباريس سان جيرمان رحيل ثنائي الفريق كافاني وسيلفا نهاية الموسم ويعدان من اهم نجوم الفريق علي مر التاريخ وهم من صنعو تاريخ الفريق الباريسي.

كيكر

رقم قياسي سلبي لشالكة

سجل شالكة رقم قياسي سلبي جديد بعد فشله في الفوز على بايرن ليفركوزن ضمن الجولة الـ ” 31″ من الدوري الالماني لتنتهي المباراة بلتعادل 1-1.

ليفشل شالكة في تحقيق اي فوز في اخر 13 مباراة في الدوري الالماني.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.