آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

يومك اوروبي ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

¶الصحف الاسبانية

ماركا

التبادل قائم

بعد الاحاديث التي طالت صفقة انتقال ميراليم بيانيتش الى برشلونه وارتورميلو الي يوفنتوس يبدو أن الصفقة على وشك الانتهاء خاصة وأن ارتور بات جلوسه على مقاعد البدلاء امر واقعي بعد الان، والامر يتوقف على وضع الناديين تحت ضغط اسرهم من اجل الموافقة على اتمام الصفقة.

مكالمة برشلونة

في تصريحات لمدرب المنتخب الهولندي قال : تلقيت اتصال في يناير الماضي من قبل ادارة برشلونة بعد إقالة ارنستو فالفيردي لأتولى أنا مهمة تدريب البلغرانا ولكني فضلت الاستمرار مع منتخب هولندا.

أس

مستقبل ساؤول

تحدث وكيل ساؤول لاعب اتلتيكو مدريد عن امكانية رحيل موكله عن اتلتيكو مدريد قائلا كثير من الاندية تريد التعاقد مع ساؤول ولكنه في نادي كبير ولا ينوي الرحيل الأن.

موندوديبورتيفو

صاروخ برشلونة

اصبح فرانسيسكو ترينكاو مثل الصاروخ بعد تعاقد برشلونة معه سواء قبل التوقف او بعده فقد سجل خمسة اهداف منذ تعاقد برشلونة معه في سبع مباريات وقد تحسن اداؤه بشكل كبير.

الصحف الانجليزية

ديلي ميل

بوغبا يعود للمسرح

بعد طول غياب بسبب الاصابة عاد بوغبا الى التدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد الانجليزي استعداداً لعودة النشاط، وقد شارك لاعب وسط المان يونايتد في مبارة جماعية مع الفريق وكان في الفريق المنافس لصديقه في مركز وسط الملعب البرتقالي برونو فيرنانديز.

ذا صن

شيلسي سيبيع 11لاعب

كيبا، زاباكوستا، زوما، الونسو، باكايوكو، جورجينهو، ويليان، باركلي، بيدرو، باتشوايي، موراتا، هؤلاء هم اللاعبين اللذين يريد شيلسي التخلص منهم بسبب انتهاء عقود البعض والتخلص من البعض لعدم قناعة المدرب بهم، وينوي شيلسي تمويل صفقات جديدة للفريق على قرار صفقة “تيمو فيرنر”.

اكسبريس

3بدلاء لأوباميانج

وضع مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي استراتيجية تضم ثلاثة لاعبين بدلاء لاوباميانج في حالة رحيله عن الفريق نسبة لوجود موسم واحد في عقده مع الارسنال، وهنالك ثلاثة لاعبين يريد ارتيتا التعاقد معهم بعد رحيل اللاعب وهم، اودسون ادوارد لاعب سيلتك اضافة لجوناثان دافيد لاعب جنت وموسى ديمبلي لاعب ليون الفرنسي.

الصحف الالمانية

كيكر

اصغر مسجل في تاريخ البونديسليغا

اصبح صاحب ال17عام فلوريان فورتز لاعب ليفركوزن الالماني اصغر مسجل في تاريخ البونديسليغا بعد تسجيله في مرمى البايرن بالامس.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

توتنهام يستهدف لاعب مارسيليا

يعد مورجان سانسو لاعب مارسيليا من اللاعبين المستهدفين من قبل توتنهام الانجليزي في الموسم المقبل وذلك لتدعيم الفريق ،ولم يكن مستهدف فقط من توتنهام وانما ارسنال ايضاً يسعى للاستفادة من خدماته في الموسم القادم.

يوفنتوس يراغب زيدان الجديد

يبدو أن حسام عوارة من ضمن اهداف اليوفي في الموسم القادم ويلعب صاحب الاصول الجزائرية في فريق ليون الفرنسي ويلقب “بزيدان الجديد” ويريد فريق السيدة العجوز التعاقد مع اللاعب لموسمين على سبيل الإعارة مع امكانية شراء عقد اللاعب اذ لايستطيع اليوفي دفع 70مليون للتعاقد معه الان.

الصحف الايطالية

توتوسبورت

راحة يوفنتوس

منح ماورسو ساري مدرب اليوفي راحة للاعبين عقب المبارة الودية التي اجراها مع فريق الشباب تحت 23سنه وفضل منح اللاعبين راحة مع تدريبات خفيفة صباحاً وذلك لعدم الضغط على عضلاتهم لكي لا تحدث الاصابات، قبيل المواجهة الاولي بعد التوقف في نصف نهائي كأس ايطاليا امام اي سي ميلان يوم الجمعة القادم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.