آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية 

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الاسبانية

ماركا

زيدان يشعر بالضيق

يبدو أن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني غاضب ويشعر بالضيق من الاحاديث التي تدور حول قدرات فريقه في الفوز ومساعدة الحكام لهم في معظم المباريات وقال زيدان: أنا اشعر بالضيق بسبب مايقولونه ويشككون في قدرات اللاعبين ولكن هذا الامر لن يشتتنا عن هدفنا.

أس

الريال والفار يحسمان الدوري

يقترب فريق ريال مدريد من حسم لقب الدوري خطوة بعد خطوة وذلك بسبب الحكام حيث قام بآحتساب ركلة جزاء لصالح مارسيلو قام راموس بترجمتها لهدف وبهذا يقترب الريال من ملامسة لقب اللاليغا وذلك بمساعدة حكام الفار.

سبورت

راموس يعترف

اعترف سيرجيو راموس من ملامسة قدم راؤل غارسية لاعب اتلتيكو بيلباو وقال انا لمسة حذاء راؤول بعض الشئ ولكني لم اكن اراه لذلك لم نوليها اي اهتمام.

الصحافة الإيطالية

توتوسبورت

لاوتارو لايريد الرحيل عن إنتر

بين المدير الرياضي لنادي انتر ميلان عن رغبة لاوتارو مارتينيز في الاستمرار مع الفريق وقد ارتبط رحيل مارتينيز ببرشلونة ولكن هذه التفاوضات توقفت بسبب امور مالية.

كالتشيو ميركاتو

نابولي يصدم ليفربول

بعد محاولات فريق ليفربول في التعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي النيجيري فيكتور اوسمين يبدو أن اللاعب قد حسم امره وقرر الانتقال لنادي نابولي الايطالي.

الصحافة الالمانية

بيلد

فليك يحارب

يحاول مدرب فريق بايرن ميونخ الالماني هانز فليك  الإبقاء علي لاعبيه ديفيد البا، وتياجو الكنتارا مواسم قادمة اخري مع الفريق البافاري ،واستطاع فليك من قيادة الفريق في الفوز علي بايرن ليفركوزن 0-4 وتحقيق الثنائية الدوري والكأس.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

كورزاوا مستمر مع باريس

وقع فريق باريس سان جيرمان مع ظهيره الايسر ليفين كورزاوا اربعة مواسم اخرى، وانتهى عقد كورزاوا مع باريس في 30 يونيو الماضي.

ليكيب

بلان مرشح لتدريب فالنسيا

دخل مدرب باريس سان جيرمان السابق لوران بلان في خطط فريق فالنسيا من اجل قيادة الفريق خليفة لخورخي مينديز .

الصحف الانجليزية

دايلي ميل

صدمة سيتي

تعرض فريق مانشستر سيتي لصدمة قوية بعد خسارة فريقه امام ساوثهامبتون بهدف نظيف جاء من وسط الملعب ليكتب تاريخ عظيم لصاحبه.وهو الهدف الوحيد لتشي ادامز منذ قدومه للفريق بعدخوضه 30مباراة معه.

ذا صن

اغراء ميسي

يتوقع البرازيلي ريفالدو أن ادارة مانشستر سيتي قادرة علي اغراء ليونيل ميسي من اجل القدوم للفريق في الموسم المقبل ،وتابع ميسي سيتم اغراءه من ادارة السيتي وبيب غوراديولا وسيكون الامر سهل جداً نسبة للمشاكل التي تحدث داخل النادي هذه الفترة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.