آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الانجليزية

دايلي ميل

فيردناند ينتقد دي خيا

وجه لاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فيرناند انتقاداً لازعاً لحارس الفريق الاسباني دي خيا بسبب تسجيل فريق برتموث هدف في المان يونايتد خلال مباراة الامس وقال هو من تسبب في الهدف كان بإمكانه اللحاق بالكرة ولكنه لم يفعل.

 

ذا صن

طلب بإلقاء الفار

طالب نادي ويست هام يونايتد الاتحاد الانجليزي بإلقاء تقنية الفار لانها لم تساعد الفريق طيلة هذا الموسم وكانت ضده دائماً.

اكسبريس

ليفربول يتفق مع تياجو

اتفق فريق ليفربول مع لاعب، البايرن تياجو الكنتارا وذلك للتعاقد معه خلال الموسم المقبل بعد عام واحد فقط مكثه مع عملاق بافاريا وسيقدم ليفربول اول عرض مالي للبايرن وقدره 31مليون يورو بها 4 مليون للاداء الجيد الذي سيقدمه مع الفريق.

 

الصحف الاسبانية

ماركا

افضل فريق في العالم

في تصريحات للاعب اتلتيكو بيلباو يوري بيريتشيتشي وضح فيها قوة ريال مدريد في هذا الموسم وتابع يعتبر ريال مدريد افضل فريق في العالم حالياً لانه يمتلك قوام جيد من اللاعبين، وجاءت هذه التصريحات قبل مباراتهم امام الريال ولكنه وضح بأن الامور تكون مختلفة داخل الملعب.

أس

ميليتاو يغادر البدلاء

جاءت فرصة ذهبية للبرازيلي ميليتاو وهي مغادرة مقاعد بدلاء الريال واللعب اساسياً في مباراة الفريق اليوم امام بيلباو وذلك بسبب اصابة المدافع الفرنسي فاران، وهذه فرصه كبيرة لمليتاو من اجل ابراز قوته الدفاعية وشراسته في الملعب.

موندو ديبورتيفو

مصير ميسي

رفض تيتي سيتيت مدرب برشلونة الحديث عن مستقبل نجم الفريق ليونيل ميسي سواء من الرحيل او الاستمرار مع الفريق، وتابع هو في سن 33 ولكنه معتني بنفسه جيداً ويقدم مستويات خيالية.

الصحف الايطالية

توتو سبورت

صراع ساخن بين انتر ويوفنتوس

دخل كل من فريقي يوفنتوس وانتر ميلان في صراع حول ضم لاعب شيلسي إيميرسون في الانتقالات الصيفية واللاعب ابدي رغبته في الانتقال للانتر بسبب المبلغ الذي دفع لشيلسي وهوى30مليون يورو.

فوتبول ايطاليا

ضربة ثنائية لليوفي

سيفتقد فريق يوفنتوس في مباراته المقبله امام الميلان لاعبيه ديبالا ودي ليخت بسبب تراكم البطاقات وهذا الامر بمسابة الضربة الموجعه لليوفي.

الصحف الالمانية

كيكر

 محادثة لوف

قال المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الالماني عشية مباراة الكأس انه سيتحدث مع يواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني وذلك من اجل منح اللاعبين راحة قبيل الانضمام للمنتخب.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

رونالدو يرد علي الإنتقادات

رد النجم البرتقالي كريستيانو رونالدو علي منتقديه من خلال تسجيله هدف من ركلة حري في مباراة الديربي امام توربنو، ومضت فترة طويله لم يسجل رونالدو خلالها اي هدف من ركلة حرى.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.