آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي :ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

يومك اوروبي :ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الانجليزية

ديلي ميل

الغاء ودية يونايتد

الغيت المباراة الودية التي كانت ستجمع، مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي والتي كانت ستجري خلف ابواب مقلقة استعداداً لإستئناف بطولة الدوري ،وقد تم الغاء المباراة قبل إقامتها بوقت قصير ليلجأ المان يونايتد لخوض مباراة داخلية بين فريقه مع وجود محاولات اخرى لتنظيم مباراة ودية مع وست برومتش البيون في وقت لاحق.

امل ليفربول

يرغب نادي ليفربول في تجديد عقد لاعب الوسط جورجينو فينالادوم قبل انتهاء فترة عقده التي ستنتهي في 2021″ ويريد الفريق تجديد عقد صاحب الـ 29عام لمدة ثلاثة مواسم اخرى من اجل ضمان بقاؤه مع الفريق.

ذا صن

مخاوف كانتي

عاد اللاعب نجولو كانتي لتدريبات شيلسي لاول مرة بعد التوقف ومنحه لامبارد تدريبات خفيفة خوفا عليه من الاصابة ويتخوف اللاعب من بيعه من قبل النادي لتمويل صفقة حكيم زياش ولكن يبدو انه سيتم بيع جورجينو لتمويل صفقة تيمو فيرنر اذا تم الاتفاق مع نادي لايبزيج.

ميرور

بوجبا مقابل جيريلش

حدد سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد هدفه في التعاقد مع لاعب خط وسط استون فيلا “جاك جريريلش” لذلك سيكون النادي مضطر لبيع الفرنسي بول بوجبا لليوفي الذي يرغب في ضمه من عدة اشهر.

الصحافة الاسبانية

ماركا

سرقة تحت التهديد

تعرض صامويل كاستيخو لسرقة تحت تهديد السلاح بعدما صوب اثنين من الصبية السلاح على وجهه وهو داخل السيارة وهددوه واخذو منه ساعته فقط .
وكتب صاحب الـ 25 عام في مواقع التواصل الاجتماعي” كل شيئ في ميلان جيد، اثنان من الصبية سرقوني وصوبي السلاح علي وجهي وسرقو ساعتي ولكن أنا بخير الان”ثم لازا بالفرار وبلغ الشرطة بعد ذلك.

سبورت

باب شيلسي مقلق امام كوتينيو

يبدو أن مستقبل فليب كوتينو مجهول حتى الان بعد تراجع فريق شيلسي عن الصفقة حيث سينفق البلوز 50 مليون لضم فيرنر، وبعد مادفعو بالفعل 40 مليون في صفقة زياش وسيكمل فليب موسمه مع البايرن وبعدها يعود لبرشلونة الاخير الذي يريد فيه 100مليون لتعويض مادفعه قبل عامين حيث دفع اكثر من 120مليون.

موقف سواريز

سيغيب لويس سواريز عن مباراة فريقه ضد ريال مايوركا في الدوري وذلك لعدم تعافيه بالكامل من الاصابة التي تعرض لها وفي تصريحات لكيكي سيتيت صرح پأن ميسي يمكن الزج به من بداية المباراة ولكن سواريز لايمكن أن يلعب الـ 90دقيقة كاملة.

الصحف الايطالية

توتو سبورت

مارتينيز علي اعتاب المجد

يحتاج لاعب نابولي مرتينرز هدف واحد فقط ليصبح الهداف التاريخي لنادي نابولي، بعدما عادل اهداف السلوفاكي مارك هاميشك ب121هدف.

الصحف الالمانية

بيلد

النهائي هدفنا

طالب هانسي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الالماني الفريق بمواصلة الانتصارات بعد استئناف الدوري ويمني الوصول لنهائي كأس المانية والفوز باللقب وقال :انهم حاضرون في كل مباراة بنسبة كبيرة جداً واضاف نريد الفوز بكل مباراة والنهائي هدفنا.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

رفض طلب ليون

رفضت المحكمة الادارية في فرنسا استئناف نادي ليون ضد الانهاء المبكر لدوري الدرجه الاولي بفرنسا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

واقرت المحكمة أن قرار انهاء الدوري قانوني.

حل جيد

بين نجم الكرة البرتقالية نونو جوميز فرحته بالتفكير في اقامة ماتبقي من مباريات دوري ابطال اوروبا في مدينة ليشبونة البرتقالية .

وصرح بأنه لم يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن هذا الموضوع ولكن هنالك تفكير في اقامتها في مكان واحد خير من التنقل بين مدن اوروبية عدة واضاف الكل ينتظر استئناف البطولة ومن الجيد لعب كرة القدم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.