آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

يومك اوروبي:  ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الإسبانية

ماركا

كهف بعمق30متر في البرنابيو

تشهد هذه الفترة عملية تطوير ملعب سنتياغو برنابيو وذلك لمواكبة كافة التطورات التي تحدث، وتم فيه حفر كهف عمقه 30متر من اجل تطبيق تكنلوجيا جديدة لأرضية الملعب ،ومن خلال هذه التورات سيتم التخلص من بعض المقاعد القريبة من ارضية الملعب وذلك لتنفيذ ارضية الملعب الجديدة التي يمكن تخزينها في تنفيذ ارضية الملعب الجديدة التي يمكن تخزينها في حالة عدم وجود مباريات.

أس

الوقت يخدم الريال لضم إمبابي

يبدو أن كليان امبابي لايرغب في التجديد لباريس سان جيرمان مره اخره وهذا التأخير في التجديد يكون في صالح ريال مدريد الراغب في التعاقد مع اللاعب وعملية رفض امبامبي للتجديد تجعل الفرصة متاحة للريال للدخول في مفاوضات سهلة مع ادارة باريس عندما ينتهي عقد اللاعب 2021.

سبورت

اصرار راكيتيتش

يصر متوسط ميدان فريق برشلونة إيفان راكيتيتش في البقاء مع الفريق مواسم اضافية وصرح پأنه تدرب كثيراً في الفترة الاخير ويرغب في تحقيق البطولات وأن يكون سعيداً ويتمنى أن يبقى مع الفريق الفترة القادمة.

موندوديبورتيفو

خلاف بين برشلونة والإنتر

ظهرت أن هنالك خلافات بين برشلونة والانتر حول قيمة لاعب البرشا جونيور فيربو المطلوب من قبل الانتر في صفقة لاوتارو مارتنيز وترى ادارة البلغرانا أن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 41مليون بينما ترى ادارة الانتر انها تساوي نصف المبلغ المذكور.

الصحف الايطالية

لاجزيتا ديلو سبورت

لاوتارو يستعين بكونتي للرحيل لبرشلونة

سعياً منه للحصول علي موافقة انطونيو كونتي مدرب الانتر عقد مارتينيز جلسة مع المدرب وذلك للتخلي عنه من اجل الانتقال للبرشا للعمل مع ميسي في فريق واحد.

كالتشيو ميركاتو

اسماعيل بن ناصر ليس للبيع

في صدمة للاندية الكبرى صرح مسؤولو فريق انتر ميلان أنهم لايريدون الاستغناء عن متوسط ميدانهم الجزائري اسماعيل بن ناصر ،وتابعو لايوجد شرط جزائي في عقد اللاعب في الصيف المقبل بل في صيف 2021 ويقدر تفعيل الشرط بـ 60مليون يورو.

توتو سبورت

صدمة لليونايتد

وجه نادي نابولي الايطالي صدمة للمان يونايتد وذلك بعدم رغبتهم في التخلي عن المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ،وربطت ادارة نابولي التخلي عنه مقابل الحصول علي مبلغ 100مليون يورو وهذه صدمة بالنسبة لمانشستر يونايتد في ظل الضائقة المالية التي يمر بها بسبب جائحة كورونا.

الصحف الفرنسية

ليكيب

سحب اللقب

يبدو أن تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري لم يحسم بعد وذلك بعد أن دعاء الاتحاد الاوربي” ويفا” الاتحاد الفرنسي بإعادة النظر في مسألة انهاء الدوري وتحديد البطل وتحديد الفرق المتأهله للبطولات الاوروبية والهابطين، وسمح لهم بلعب اللقاءات المتبقية على شكل تصفية لتحديد البطل والفرق الهابطة والمتأهلة لاوروبا مما يعني الغاء تتويج البي أس جي باللقب.

فرانس بريس

إقامة الكأس بجمهور

يرغب رئيس الاتحاد الفرنسي في إقامة نهائي كأس فرنسا بجمهور اوحتى حضور الجمهور بداية الموسم القادم وصرح بأنه على اتصال دائم مع الحكومة من اجل تطبيق هذا القرار.

الصحف الالمانية

بيلد

كريستيانو ملك انستجرام

وصلت ارباح لاعب اليوفي البرتقالي كريستيانو رونالدو لـ 7’46 مليون يورو من موقع التواصل انستغرام حيث وصل عدد متابعيه ل222مليون متابع، ،ويأتي ميسي بعده حيث يصل دخله3’28،مليون يورو سنوياً ويأتي في المركز الثالث نيمار لاعب باريس ب5’7مليون يورو.

الصحف الانجليزية

تيلجراف

صراع سيتي وشيلسي

يريد غوارديولا التعاقد مع بين تشيلوويل ظهير نادي ليستر سيتي من اجل مساعدة بينيامين في الجهة اليسرى، ويدخل السيتي هذا الصراع من اجل الفوز بصفقة واحده علي الاقل هذا الموسم ولكن بملغ مقبول.

دايلي ميل

بيلوتي الى بريميرليج

يعسي نادي ايفرتون للتعاقد مع هداف تورينو اندريا بيلوتي ويجهز مبلغ 44 مليون جنيه استرليني من اجله ولكن يبدو الامر مستحيلاً في ظل رغبة اتلتيكو مدريد والميلان ونابولي الحصول علي خدمات اللاعب

ذا صن

القبض على سارق محرز

القت الشرطة القبض على، سارق شقة رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الانجليزي وتبلغ قيمة المسروقات من شقة محرز مليون يورو، واوضحت الشرطة أن هنالك اربعة شقق منفصلة تعرضت للسرقة في الفترة الماضية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.