آخر الأخبار
The news is by your side.

وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يتفقد ولاية القضارف

وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يتفقد ولاية القضارف وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يتفقد ولاية القضارف وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يتفقد ولاية القضارف وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يزور القضارف

وفد من ديوان الزكاة الإتحادي يتفقد ولاية القضارف

القضارف : روضة محمد توم

رحب والي القضارف المكلف اللواء ركن معاش محمد أحمد حسن ببيت الضيافة بوفد ديوان الزكاة الإتحادي برئاسة الأمين العام للديوان الأستاذ أحمد إبراهيم عبدالله حيث ضم الوفد د/ الأمين على عليوة مدير إدارة الدعوة والإعلام بالأمانة
بزيارة الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي للولاية والتى تأتى في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب الحرب ، التى أفرزت الكثير من التداعيات على ولاية القضارف وولايات السودان كافة .

وأشاد الوالي المكلف بجهود ديوان الزكاة التى قدمها فى سبيل دعم المجهود الحربي و إستقبال المتأثرين بالحرب الذين وفدوا إلى القضارف فى يلي توفير العلاج والغذاء لهم ، و دعا الديوان إلى مواصلة دعمه لخطة الولاية الرامية لتوطين التشخيص و العلاج بالداخل .

الأمين العام لديوان الزكاة الإتحادى أحمد إبراهيم عبد الله عبر عن شكره و تقديره لحكومة القضارف وتعاونها التام مع الديوان فى تقديم الكثير من البرامج المشتركة التى ساهمت فى تقديم الخدمة لمواطني الولاية .

وجدد عزم الديوان على الإستمرار فى إنفاذ برامجه الرامية لتقديم العطاء لأصحاب الحاجات ومساندة برامج الدولة الرامية الي تعزيز الخدمات المختلفة .

تجدر الإشارة إلي أن اللقاء تم بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية ، و أمين ديوان الزكاة بالقضارف الأستاذ بشير محمد عمر .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.