آخر الأخبار
The news is by your side.

وفد من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفي الخرطوم

وفد من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفي الخرطوم

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

زار وفد من منظمة الصحة العالمية ، من المكتب الرئيسى بجنيف ، و المكتب الإقليمي بالقاهرة ، مستشفى الخرطوم التعليمي ، والذي يضم أربعة من الخبراء في نظام وضع الخطط والإستراتيجيات للمستشفيات و الرعاية الطائرة في العالم .
وقف الوفد خلال الزيارة ، على خطوات العمل بالمستشفى و إعادة تشغيلها يرافقهم مدير الوكالة للقومية للرعاية الطارئة والإسعاف د. محي الدين حسن بوزارة الصحة الاتحادية و مدير إدارة المستشفيات بوزارة الصحة دكتورة عابدة عبادي وممثل لمكتب المنظمة بالخرطوم دكتورة ناهد صالح .

واشاد المدير العام للمستشفى دكتور ساتي حسن ساتي بإهتمام وزير الصحة الإتحادي المكلف دكتور هيثم محمد ابرهيم ، الذي قام بتوجيه الوفد لزيارة المستشفى ، مثمنا دور المنظمة الرائد في وضع الخطوط للنظام الصحي العالمي مقدما الشكر لدكتور حميد ، وصول ،مسؤول قطاع المستشفيات الإقليمي.

من جانبه أكد مدير الوكالة للقومية للرعاية الطارئة والإسعاف دكتور محي الدين حسن، أهمية الزيارة والتركيز على أن تكون طريقة العمل بالمستشفى نموذج لكل المستشفيات ، كما كانت المستشفى دومآ من النماذج على مستوى الخدمات الطارئة و مستوى خدمات الرعاية الصحية الطارئة.

وهذا اتفق الجميع على أن يتم إجتماع آخر لمناقشة التفاصيل المتعلقه بالعمل.

الجدير بالذكر أن الوفد شدد على أن تكون نوعية الخدمات المقدمة بالمستشفى متميزة، بما تتميز به من موقع متميز في التاريخ و الحاضر ضمن الخارطة الصحية في السودان ،واكد استعدادهم لتقديم الدعم الفني من خبرات في تشغيل المستشفيات و نقل التجارب الممامثلة في الدول المتشابهة من حيث المحتوى و طريقة التشغيل .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.