آخر الأخبار
The news is by your side.

وراء الاسوار … الهلال اختار الطريق الصعب للتأهل

وراء الاسوار … الهلال اختار الطريق الصعب للتأهل
 بقلم: حسين علي جلال

كل الاحتمالات واردة للفرق الثلاثة لمرافقة صن دوانز الى الدور ربع النهائي على الورق احتمالات صعود الهلال متوفرة وواردة في كل الاحوال ويتوجب ان يكسب بشرط مباراة صن دوانز بالخرطوم ولابديل غير النقاط على ان يتعطل بلوزداد ومازيمبي بالتعادل.

واذا حقق اي فريق فوز على الاخر ستكون مبارة مازيمبي هي الفيصل وحتي بعد خسارة مازيمبي لمبارتين امام صن دوانز ذهابا وايابا يمكن ان يتمسك بامال الصعود لو لم يحقق الهلال الفوز في المباراة القادمة وعلى النقيض يمكن ان يرافق الفريق الجزائري صن دوانز اذاحقق الفوز على مازيمبي وخسر الهلال المباراتين المقبلتين.

اذن مهمة الفرق الثلاثة ومن بينهم الهلال اصبحت صعبة لفك طلاسم الجولات المقبلة ستظهر ملامح الفريق المتاهل بعض الشيء وربما تنتظر الاندية الثلاثة الجولة الاخيرة حتي يتبين الفريق المتاهل الى الدور المقبل.

اعتقد ان صعوبة مهمة الهلال بدأت ملامحها منذ التعادل امام مازيمبي بالخرطوم من دون اهداف وتوالت معاناة الازرق حتي بعد الهجوم على زوران وطريقة لعبه التي لم تناسب استايل الهلال واضافة الى علة خط وسط الهلال الذي يفتقد للحيوية نقل الكرة بسرعة من الوسط الى الهجوم وعدم وجود صانع العاب حقيقي يمول المهاجمين.

نتمني ان يكثف البرتغالي من تحضيراته الهامة لمباراة صن دوانز الصعبة للغاية بسبب الكرة الحديثة التي يلعبها الفريق الجنوب افريقي في الاربعة سنوات الماضية والذي لقب ببرازيل افريقيا.

معالجة القصور التهديفي وعقم خط الهجوم من اولويات المواجهة مع وضع رسم تكتيكي للهفوات التي ظهرت في مباراة  الشباب في دفاعات الفريق وتالق ابوعشرين في انقاذ المرمي من ثلاث فرص شبة مؤكدة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.