آخر الأخبار
The news is by your side.

ود ابراهيم: يدعو اخوة الخنادق للاستعداد لمقاومة الاستعمار الجديد

ود ابراهيم يعود للظهور ويدعو اخوة الخنادق للاستعداد لمقاومة الاستعمار الجديد

دعا العميد الركن (م) محمد ابراهيم عبد الجليل ”الشهير بود ابراهيم“ في تسجيل صوتي من اسماهم (اخوة الخنادق والبنادق) الي الاستعداد لمقاومة الاستعمار الجديد ووصف ودابراهيم ثورة ديسمبر بالمجيدة لكنها انتهت الي نتائج مخيبة للامال مطالبا الحكومة بتصحيح المسار والالتفات لمعاش الناس قائلا (بان الشعب صبر عليكم عاما كاملا فاما ان تتحملوا الامانة واما ان تعلنوا فشلكم وتذهبوا الى انتخابات مبكرة)
وبدا العميد ود ابراهيم التسجيل الصوتي من مقر اقامته بالاعتذار لجماعته عن اقامة الافطار السنوي المعتاد بمنزله في الخرطوم في العاشر من رمضان
وترحم علي ارواح من وصفهم بقادة الفكر السوداني حسن الترابي والدكتور منصور خالد الذين كانا يشاركان في الافطار السنوي ويثرون الحوار مع جماعته. .
وكان العميد وابراهيم قائد الحرس الرئاسي السابق قد قاد انقلابا عسكريا علي الرئيس المخلوع عمر البشير في نوفمبر ٢٠١٢م لكنه فشل في مسعاه وتم القبض عليه وسجنه لستة اشهر وصدر بحقه حكما بأربع سنوات سجن غير أنه خرج بموجب عفو من الرئيس المخلوع عمر البشير.
وفي يونيو من العام الماضي نقلت وسائل اعلام ان العميد ود ابراهيم كان مشاركا في محاولة انقلابية قادها رئيس هيئة الاركان السابق هاشم عبد المطلب ضد المجلس العسكري الانتقالي وهي المحاولة التي اعلنت عنها السلطات عقب مجزرة فض اعتصام القيادة العامة والتي اودت لمقتل العشرات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.