آخر الأخبار
The news is by your side.

والي نهر النيل يدشن سلة رمضان لرابطة أبناء أم الطيور بالخرطوم

والي نهر النيل يدشن سلة رمضان لرابطة أبناء أم الطيور بالخرطوم

أم الطيور : عبدالرحمن الكيال

دشن الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون ، والي نهر النيل ، بمنطقة ام الطيور بمحلية عطبرة بولاية نهر النيل ، سلة رمضان لرابطة أبناء أم الطيور بالعاصمة القومية .

وحيا الوالي مجهودات ومبادرات رابطة ابناء ام الطيور بالخرطوم ،

وقال البدوي : رابطة أبناء أم الطيور بالعاصمة القومية الخرطوم ، قدمت نموزجا متفردا قل ماتجده فى هذا الزمان .

وأشار الوالي ، إلى أن هذه هى النسخة التاسعة من سلة رمضان لأبناء أم الطيور ، وهذا فى مجال الدعم الإجتماعي لشهر رمضان كما ساهمت الرابطة فى مجالات أخري حيث قامت بتكريم المدارس والمعلمين والطلاب المتفوقين. .

وإمتدح البدوي ، إنسان أم الطيور ، واصفا إياه بأنه دليل على تماسك المجتمع ، ودليل على تمسك المجتمع بالقيم النبيلة ، وأضاف : أم الطيور دليل لأي زول رائح عليهو الدرب) .

ودعا الوالي ، إلى إغتنام شهر رمضان بالإكثار من أعمال الخير والبر والعبادات والتهجد والدعاء والتضرع لله عز وجل بأن يعم السلام والأمن والإستقرار ربوع البلاد .

واشاد البدوي ، بهذه الخطوة من الرابطة وابناء المنطقة بالخرطوم ، داعيا كافة الروابط الخيرية وابناء المناطق بأن تحذو حذو هذه الرابطة في التفاعل مع قضايا أهلهم والوقوف مع الشرائح الضعيفة خاصة فى شهر رمضان المبارك شهر الصدقات .

وأشار الوالي ، إلى أن ماتقوم به رابطة ابناء ام الطيور بالخرطوم هو من الأعمال الجليلة مصداقا لقول الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم : خيركم خيركم لأهله .

هذا وترحم والي نهر النيل ، على شهداء معركة الكرامة من أبناء أم الطيور وعموم ولاية نهر النيل .

من جانبه أوضح الشيخ عبدالعزيز أحمد عوض السيد رئيس رابطة أبناء ام الطيور بالخرطوم ، أن السلة تأتي من ضمن مادرجت عليه الرابطة سنويا تجاه الأهل بالمنطقة والمناطق المجاورة ، إضافة إلى النازحين من الخرطوم هذا العام .

وأكد رئيس الرابطة ، أن مايقوموا به هو واجب تجاه مناطقهم وأهلهم ، مؤكدا أن عطاء الرابطة سيمتد ايضا للقوات النظامية لاسيما المرابطين من أبناء القوات المسلحة بالدفاعات حول المنطقة ، وغيرها من الجهات ، خاصة الشرائح الضعيفة .

وقال عوض السيد : القافلة تحتوي علي سلع ضرورية خاصة في شهر رمضان المبارك ، علي راسها السكر والدقيق والبلح والزيت ، وسيتم توزيعها علي أكثر من 2500 أسرة بالمنطقة والمناطق المجاورة ، والنازحين من ولاية الخرطوم ،وجرحي عمليات الكرامة بالولاية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.