آخر الأخبار
The news is by your side.

والي النيل الأزرق يشهد إحتفالات عيد الشرطة بالولاية

والي النيل الأزرق يشهد إحتفالات عيد الشرطة بالولاية

الدمازين: فريد أحمد الأمين

شهد الأستاذ عبدالرحمن نورالدائم التوم والي ولاية النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالولاية شهد عصر امس بإستاد الدمازين فعاليات الكرنفال الذي نظمته شرطة الولاية على شرف الإحتفالات بأعياد الشرطة السودانية.

و بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الولاية ولجنة الامن وقادة الأجهزة النظامية وقادة ورموز المجتمع بقيادة المك الفاتح يوسف المك حسن عدلان ناظر عموم قبائل الولاية.

وتجئ الإحتفالات تحت شعار (الشرطة مهام تتعدد وخدمات تتجدد).

ولدى مخاطبته الكرنفال  أبان الوالي أن إحتفالات الشرطة جاءت متزامنة مع العديد من المناسبات العظيمة في مقدمتها الإحتفال بالذكرى الثانية لثورة ديسمبر المجيدة  وحذف البلاد من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب واعياد الاستقلال ورأس السنة الجديدة الى جانب الإحتفال بتوقيع إتفاقية جوبا للسلام.

واعرب عن أمله في ان يكون السلام شاملا يحقق الإستقرار بكافة ربوع الوطن ،    واشاد الوالي بحضور الشرطة في كافة المناسبات وإضطلاعها بمهامها بكفاءة وجدارة، مشيرا للانجازات التي ظلت تحققها شرطة الولاية في سبيل مكافحة ودحر الأنشطة الهدامة إلى جانب المبادرات والمساهمات في تأمين وإنجاح الامتحانات.

ووجه الدعوة لمواطني الولاية للالتفاف حول الشرطة تحقيقا لشعار ان الأمن مسؤولية الجميع، وحيا الذكرى العطرة لشهداء الثورة السودانية بصفة عامة وشهداء الشرطة على وجه الخصوص.

وتضمن برنامج الإحتفالات طابور للعرض العسكري ويوم رياضي وفعاليات للمحليات والادارات العامة والمتخصصة وفعاليات ثقافية وتراثية وتكريم للرعيل الأول من معاشيي الشرطة. إلى ذلك تم تكريم الوالي وعدد من المؤسسات ورموز المجتمع بالولاية،

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.