آخر الأخبار
The news is by your side.

والي القضارف يلتقي وفدا من منطقتي البطانة والكنز ويبحث عددا من القضايا

والي القضارف يلتقي وفدا من منطقتي البطانة والكنز ويبحث عددا من القضايا

القضارف : روضة محمد توم

تعهد والي القضارف ، الاستاذ محمد عبد الرحمن محجوب ، بتقديم الخدمات التنموية لقرى ومحليات الولاية كافة والعمل علي إعادة تأهيل الطرق والأرصفة التي تربط القري بالحواضر والطرق الرئيسية والقرى المجاورة والطرق القارية بالإضافة إلى بناء قنوات ناقلة وزيادة عدد الآبار عن طريق سد منطقة الكنز لتزويد المواطنين بالمياه وتوصيل الكهرباء.

جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه وفد قرية الكنز بمحلية القلابات الغربية ، برئاسة الشريف الأمين محمد إبراهيم ، الذي أطلع الوالي المكلف ، علي مشاكل وقضايا المنطقة فى مختلف المحاور .

وأكد والي القضارف المكلف ، إهتمامه بمعالجة القضايا الخدمية فى المنطقة ، داعيا إلى أهمية تحريك الجهود الشعبية للمشاركة فى الإرتقاء بقطاع الخدمات وخاصة الكهرباء.

من جانبه عبر الوفد ، عن تقديره لحكومة الولاية وإستجابتها لتذليل القضايا الخدمية في قرية الكنز ، معربا عن شكره لحكومة الولاية وإهتمامها بخدمات المواطنين.

من ناحية ثانية إلتقي والى القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبد الرحمن محجوب ، بمكتبه ، وفد محلية البطانة ، ناقش معهم عددا من القضايا والمشاكل المتعلقة بالمنطقة .

وأعلن عبد الرحمن ، إلتزام حكومته بمعالجة القضايا الخدمية بالمحلية وفق خطة طموحة والعمل على الإستفادة من ميزات قرار وزير المالية والتخطيط الإقتصادى بالمركز ، والذى خصص للمحليات التى بها نشاط تعدينى ، أنصبة من عوائد التعدين والإستفادة منها
فى تقديم الخدمات بالمحلية حسب الأولويات المطلوبة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.