آخر الأخبار
The news is by your side.

والي القضارف يطالب بالإسراع لحل مشكلة المياه

والي القضارف يطالب بالإسراع لحل مشكلة المياه

القضارف : سودان بوست

طالب الدكتور سليمان علي والي القضارف اليوم، من اللجنة المشرفة على مياه القضارف بالإسراع في العمل لإنهاء كافة المراحل ، والعمليات الهندسية والميكانيكية المتبقية ؛ مؤكدًا  ان ملف المياه من أهم الملفات التي يجب حسمها لإنهاء معاناة المواطنين.

واستمع والي الولاية لشرح من لجنة متابعة مشروع مياه القضارف ، والموقف الآن فيما يتعلق بالشبكة الداخلية.

وقال علي حان الاوان لإحداث التغيير الشامل بكل المناحي التي طالها التردي في الفترة السابقة.

جاء ذلك خلال زيارته لعدد من المؤسسات والهيئات بالقضارف ، رافقه فيها أمين عام الحكومة وعدد من المسؤولين، للتعرف على سير العمل ومدى الإلتزام بالحضور في اول يوم عمل بعد العطلة وتقديم التهانى بالعيد.

وقدم قادة العمل بالمصالح الحكومية التي زارها ، تنويرًا عن الموقف بالملفات والمشروعات التي يجري العمل عليها .

وحث الوالي الموظفين بالخدمة المدنية، على بذل جهود أكبر والعمل بجد ؛ إعلاءً لقيمة العمل ، وزيادة الانتاج والسعى لتحقيق رضا المواطنين ؛ بإعتبار ان العمل جانب مهم لمواجهة الأزمات وإنهاءها .

كما وقف الدكتور سليمان على الأوضاع بالآلية التي تتولى الإشراف على توزيع السلع الاستراتيجية بالولاية ، وموقف المخزون منها، وطالب بتحديث البيانات ، وإتخاذ الاجراءات اللازمة ، مع وضع خطط تضمن إستمرار وصول حصص الولاية في وقتها ، أو طلب زيادة لحصة الولاية من المركز وفقآ لحاجة الولاية .

واوضح أن التمسك بتحقيق أهداف الثورة يعطي دافع آخر ؛ لتعمل كل القطاعات بروح جديدة تطمح للبناء ؛ وهي المرحلة التي دخلها السودان الآن بعد تسلم الولاة المدنيين لمهامهم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.