آخر الأخبار
The news is by your side.

والي الخرطوم يقر بإزدياد حوجة المواطنين للدعم والإغاثة

والي الخرطوم يقر بإزدياد حوجة المواطنين للدعم والإغاثة

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أقر والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة ، بإزدياد حوجة المواطنين للدعم والإغاثة يومياً خاصة وسط الفئات الضعيفة ، مما يتطلب النظر في توسعة موارد نداء الخرطوم لإعانة المحتاجين المتأثرين من الحرب .

وأشاد الوالي ، خلال مشاركته في إجتماع لجنة متابعة مبادرة الرياضيين لدعم نداء الخرطوم ، بإلتفاف مجتمع الرياضة حول مبادرتهم , وحرص اللجنة ومثابرتها في الوصول لكل الرياضيين .

وطالب حمزة ، بالإستمرار في هذا النهج لأن الرياضيين أكثر الفئات تأثرا بالحرب ، ويعتمد أغلبهم في معاشهم على أنشطة توقفت الآن ، مما يتطلب أن تتحرك اللجنة لإستقطاب الدعم من الخيرين ، مجددا إلتزام الولاية بالعمل جنبا إلى جنب مع اللجنة لتحقيق أهدافها.
وكانت اللجنة قد تسلمت دعما من والي الخرطوم عبارة عن (٥٠٠) سلة غذائية ومبلغ (٥) مليون جنيه كنواة لصندوق إعانة ، وشرعت اللجنة في توزيعها للرياضيين المتواجدين بمحلية كرري ، وسيكتمل التوزيع خلال الأيام القادمة .

وقدم أعضاء لجنة المبادرة ، جملة من المقترحات لمعالجة أوضاع الرياضييين وتحسين أوضاعهم المعيشية في المستقبل ومساهمتهم في العمل العام في ظل الحرب سيما وأن القطاع الرياضي موجود بكثافة وسط المجتمع .

وأبدت اللجنة ، إستعداد القطاع الرياضي للمشاركة في العمل العام خاصة أعمال النظافة وإصحاح البيئة ، كما أقترحوا دورة رياضية بمشاركة أصدقاء السودان تحت شعار الرياضة محبة وسلام ، بما يؤكد أن النداء يمثل ثورة مفاهيم شاملة يلتف حوله الجميع لتحقيق الأهداف العامة له .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.