آخر الأخبار
The news is by your side.

والي الخرطوم يتفقد الصفوف الأمامية للقوات المسلحة والقوات المساندة لها

والي الخرطوم يتفقد الصفوف الأمامية للقوات المسلحة والقوات المساندة لها

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

تفقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة ، وبحضور المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان ، المتحركات الأمامية للقوات المسلحة بمنطقة أمدرمان القديمة ، وذلك في إطار جولاته الميدانية للوقوف على سير معركة الكرامة .
والتقي الوالي ، برئيس غرفة السيطرة وقادة المتحركات التي تدير المعارك في محاورها المختلفة بامدرمان القديمه ، محييا القوات المسلحة وكل القوات المساندة لها في المعركة ، وترحم الوالي على شهداء معركة الكرامة ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحي الذين قدموا دمائهم فداءا للوطن ، مؤكدا إسناد الشعب السوداني للقوات المسلحة في معركتها لردع المليشيا المتمردة .

وحيا الوالي ، تقدم القوات المسلحة يوميا في كل المحاور بإسناد من الكتائب والمستنفرين الذين قدموا ملاحم بطولية جنبا الي جنب مع القوات المسلحة ونصرتها ، مشيرا للعمل الجاري لتتنظيم المقاومة الشعبيه بالولاية ، والتي تأتي لدعم وتأمين الأحياء وإسناد الصفوف الأمامية .

وقال الوالي : إن الحرب مفروضة على السودان وشعبه للنيل من عزته وكرامته وثرواته ، مؤكدا أن النصر قادم للأمة السودانية التي استهدفت في دورها وممتلكاتها والتهجير القسري لافرادها ، موكدا وقفته القوية مع كل القوات وهي تخوض معركة الكرامة ، بالإضافة لسند المواطنين وتقديم كل مايحقق النصر والكرامة .

وقال حمزة : أمدرمان ستكون عصية على الأعداء الذين إرتكبوا الإنتهاكات والجرائم ضد المواطنين .

اللهم إجعل إبن إبراهيم الكيال سلفا صالحا وعوض والديه خيرا منه وصبرهم على فقده

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.