آخر الأخبار
The news is by your side.

هيئة تراخيص الأندية تناقش قررات الكاف

هيئة تراخيص الأندية تناقش قررات الكاف

 الخرطوم : محمد الصديق

ناقشت هيئه تراخيص الأندية، بالإتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، في إجتماعها امس ، برئاسة المهندس عز الدين الحاج الضوابط التي وضعها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF ، والتي بينت تشددا كبيراً في الإشتراطات التي تتبعها الانديه ، للحصول علي ترخيص للمشاركه في بطولة الإتحاد الأفريقي، المقبلة للعام 2021 -2020.

 وجاءت شروط الإتحاد كالاتي: أن يكون سجل النادي خالي من المديونيات، والتي تتضمن الايفاء بحقوق اللاعبين والمدربين ، التي صدر بشأنها قرارات من الفيفا بالإضافة للبنية التحتية للنادي ، واشتراطات الأمن والسلامه ، وغيرها من العديد من اللوائح التي ظل يقيدها الكاف علي الملاعب ، إضافة إلي معايير نشاط القطاعات السنية ، والمحاور القانونية.

 كما أعلنت هيئه تراخيص الأندية عن إجتماعها المقبل ، يوم الثلاثاء 8 سبتمبر عند الساعه الثانيه ظهراً ، والذي يتم بمكاتب الإتحاد للبدء في إصدار الجداول الخاصة بتفاصيل العمل والمتطلبات حول تحديد التواريخ، للجدول الترتيبي الإجرائي لتقديم طلبات الترخص أو التجديد وزمن الفحص .

كما أكد المهندس عز الدين الحاج رئيس هيئه الترخيص ، علي أن الإشتراطات التي وضعها الإتحاد شهدت تشدد كبيرا في قراراتها خاصة فيما يلي المديونيات ، وستكون خطر كبيرا تجعل الانديه في جدية موازية ، حتي يتسني لها المشاركه أفريقيا العام المقبل.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.