آخر الأخبار
The news is by your side.

هافنار بطلًا لدوري جزر الفارو … إعداد: عاصم كريشان

هافنار بطلًا لدوري جزر الفارو … إعداد: عاصم كريشان

توج فريق هافنار بولتفيلاج تورشافن بطلًا لدوري جزر الفارو للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه بعد فوزه في مباراة الجولة السادسة والعشرين وقبل الأخيرة على فريق تفوروي برباعية نظيفة على ملعب جوندالادور في العاصمة تورشافن.

وتمكن أنجح فريق في جزر الفارو من حسم لقب الدوري بعدما جمع 68 نقطة مبتعدًا بفارق وصل إلى 8 نقاط مع صاحب المركز الثاني فريق رونافيك الذي يملك 60 نقطة و غريمه التقليدي بي 36 تورشافن صاحب المركز الثالث الذي يملك 59 نقطة مع تبقي مباراة واحدة لكل الفرق.

ويعد هذا اللقب هو الرابع لكبير العاصمة تورشافن في السنوات العشر الأخيرة إذ تحصل الفريق على اللقب في أعوام 2010، 2013، 2018، و2020 فضلًا عن محاولاته العديدة في تصفيات دوري أبطال أوروبا وتصفيات الدوري الأوروبي.

وسيحاول فريق تورشافن الأحمر تحقيق نتائج طيبة عندما يستهل مشاركته الصيف القادم في تصفيات دوروي الأبطال لكتابة التاريخ لدوري جزر الفارو ومحاولة تكرار الإنجاز الذي حققه منافسه كي آي كلاسكفيك عندما نجح الفريق الأزرق في بلوغ التصفيات النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي وكان قاب قوسين من بلوغ دوري المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لولا تعثره أمام دوندالك الأيرلندي بثلاثية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.