آخر الأخبار
The news is by your side.

نفرة لدعم فريق الأهلي القضارف من اللجنة التحضيرية لمساندة الفريق

نفرة لدعم فريق الأهلي القضارف من اللجنة التحضيرية لمساندة الفريق

القضارف :روضة محمد توم

عقدت اللجنة التحضيرية لمساندة فريق الأهلي القضارف، إجتماعا ، بدار النادي ، مساء، أمس، وذلك لتنظيم نفرة دعم لفريق الأهلي فى مشواره للصعود للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

جاء ذلك بحضور والى القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب، ومدير جهاز المخابرات العامة ، العميد أمن آدم عثمان، والمدير التنفيذي لبلدية القضارف ، الأستاذ توفيق محمد على، والمقدم يحي حسن مساعد ، ممثل قائد الفرقة الثانية مشاة، ورئيس إتحاد كرة القدم المحلى بالقضارف ، الأستاذ عبدالرحمن التهامى.

وأكد الوالى المكلف، دعم حكومة الولاية لفريق الأهلى، حتى يتمكن من الصعود للممتاز.

وأعلن محجوب ، عن تكوين لجنة برعايته ، لإستقطاب دعم الشركات ، والبنوك ، وكافة شرائح مجتمع الولاية ، لمسيرة الفريق، والذى يلعب بمجموعة ودمدنى.

إلى ذلك أعلن مدير جهاز المخابرات العامة، عن تبرع الجهاز ، بزى رياضى كامل للفريق، إلى جانب الإيفاء بتكلفة ترحيل الفريق، ذهاباً وإيابا لمدينة ود مدنى بولاية الجزيرة.

وفى السياق تبرع ممثل الفرقة الثانية، بمبلغ مليون جنيه، والمدير التنفيذي للبلدية بمبلغ خمسمائة ألف جنيه، إلى جانب تبرع شركة شذرات للتسويق والإستثمار، وعدد من الأقطاب الرياضيين بالقضارف بمبالغ مالية للفريق.

من جانبه شكر الأستاذ أحمد على بلال ، سكرتير النادي، الوالى المكلف، والمشاركين فى النفرة، على حضورهم ومساهمتهم الفاعلة فى النفرة، مؤكدا عزم لاعبى الأهلى على تحقيق حلم أهل القضارف، بالصعود إلى مصاف أندية الممتاز هذا الموسم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.