آخر الأخبار
The news is by your side.

نزل سفاري السياحي الافضل في كينيا

نزل سفاري السياحي الافضل في كينيا

سوداني بوست: نيروبي

تم تصنيف نزل سفاري السياحي في كينيا من بين افضل المؤسسات التي تتجاوز النطاق التقليدي العادي، بل تقدم نموذج ثقافي وتجربة ثقافية رائدة.

حدد استطلاع اجرته مجموعة World Best Awards الذي تم جمعه بواسطة Travel and Leisure، اشار الي نزلين في ماساي مارا الوطنية، نزل انغاما مارا، من بين اكثر النزل الفريدة في افريقيا.

أخذ الاستطلاع في الاعتبار النزل التي تقدم تجربة سفاري غير تقليدية من خلال النظر إلى المرافق وخدمة الطعام والموقع والقيمة الإجمالية.

لا تزال رحلات السفاري الكلاسيكية ممثلة بشكل جيد، حيث يفضل الضيوف المناطق الغنية بالحياة البرية مثل سرنغيتي، انغورونغورو، ومحمية Masai Mara Game Reserve في كينيا ، ومنتزه Kruger الوطني في جنوب إفريقيا.

سجلت كينيا مشاركتين في الاستطلاع، مرتبطة بجنوب إفريقيا ورواندا، من ناحية أخرى، تقدمت تنزانيا بثلاثة بينما سجلت أوغندا دخولًا واحدًا، كان الفندق الأعلى تصنيفًا هو Wilderness Safaris Bisate Lodge ومنتزه Volcanoes الوطني في رواندا.

نزل أنجاما مارا

اسم النزل مستوحى من الكلمة السواحيلية التي تعني “معلق في الهواء”، وفقًا للموقع الرسمي للمؤسسة، يتكون نزل السفاري من معسكرين يضم كل منهما 15 جناحًا من الخيام، ومطارًا خاصًا وإمكانية الوصول إلى محمية Maasai Mara Game Reserve.

يتم تصنيف أسعار النزل حسب الموسم مع فراق المسافرين بـ254،022 شلن كيني لكل منهم خلال موسم الذروة، و 165،410 شلن كيني للموسم القياسي، والعروض الخاصة التي تتراوح بين 100،427 شلن كيني لكل منهما.

باتليور كامب
يقع مخيم Bateleur الأنيق عند سفح جرف اولولو Oloololo، ويوفر تجربة حياة برية لا مثيل لها، من معسكرين يتألفان من تسعة أجنحة خيام لكل منهما إلى خادم شخصي خاص ومدبرة منزل تحت إشراف الضيوف ومكالماتهم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.