آخر الأخبار
The news is by your side.

نتائج قرعة الليغا .. كلاسيكو مُبكر !

نتائج قرعة الليغا .. كلاسيكو مُبكر !

إعداد : الخير صالح عبدالله

 اسفرت قرعة الليغا عن صدامات كان أكثرها لهيبًا مواجهة ريال مدريد وبرشلونة التي تُقام في الـ 20 من أكتوبرفي رسم الجولة السابعة فيما كانت باقي مواجهات القرعة كالأتي :-

ريال بيتيس يواجه ديبورتيفو ألافيس فيما يستهل بطل اليوربليغ إشبيلية مشواره أمام أتلتيكو العنيد ، ويلعب الوافد الجديد مع برشلونة الإسباني في ” الكامب نو ” .

ويرتحل أتلتيك بلباو إلى ملعب ” قرناطة ”  و يضرب ” قاديش ” موعدًا مع أوساسونا ، ويلتقى سلتا فيغو بأيبار – وتُختتم الجولة بمواجهة ليفانتي بـ ” فالنسيا ” .

ويستضيف بلد الوليد ريال سوسيداد ، وفياريال هويسكا ، بينما يقص بطل الليغا شريط المنافسة من أرضه حينما باستضافة خيتافي .

هل نُشاهد الليغا دون ليونيل ميسي ؟ رُبما الجميع يتساءل – يُشاطروني السؤال الذي لا أجد لهُ إجابة حتي الآن إزاء الأزمة التي نشبت بين ليونيل ميسي وإدارة برشلونة مُتمثلة في الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو قبل 3 أسابيع . ولم تكنّ هُناك أي بادرة حلّ تلوح في الأفق . لتبقى القضية مُحور إهتمام دنيا كرة القدم إلى اليوم .

ليونيل ميسي مُتمسك بمغادرة أسوار ” الكامب نو ” مرتعه الذي شهد إنطلاقته حتي بزوغ نجوميته ؛ فيما ظلت إدارة برشلونة تتمسك بموقفها القانوني – أظن الفيصل بين الطرفين القضاء ولاغيرهُ .

سنظل نترقب بكثّب عن بقاء أو مُغادرة ليونيل ميسي حتي نقطع يقين الشك بان البرغوث رُبما سيشارك في الجولة الاولى من مُسابقة الدوري الإسباني أمام إلتشي في إستهلالية بدء مُسابقة الموسم الجديد لليغا 2020 الذي سينطلق في الثالث عشر من سبتمبر .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.