آخر الأخبار
The news is by your side.

 نابولي بطلاً لكأس ايطاليا على حساب اليوفي

 نابولي بطلاً لكأس ايطاليا على حساب اليوفي

سودان بوست: امونه عثمان

حسم فريق نابولي نهائي كأس ايطاليا على حساب فريق يوفنتوس بركلات الترجيح والذي اقيم على ملعب الاولمبيكو.

في ليلة انتظرها العالم اجمع مباراة كان من المتوقع أن يظهر فيها البرتقالي كريستيانو رونالدو، بقوة.

بدأت المباراة والكل متحمس لسهرة كروية تشبع الجوع الكروي للجماهير التي انتظرت “3” اشهر لعودة الساحرة مره اخرى، انطلقت المباراة بضغط من السيدة العجوز وهجوم كبير نتجت عنه هجمة للدون في الدقيقة الـ”5″ من المباراة وتواصل الضغط من ابناء ماورسو ساري وعند الدقيقة الـ 23″ظهر بنتانكور بقذيفة قوية انقذها “رجل المباراة بلا منازع”اريكسون الحارس البديل للكولمبي هوسبينا.

وتواصل الضغط وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول ظهر نابولي بهجمتين كاد ان يفتتح التسجيل بهما الاولى ركلة حره عن طريق انسيني اخرجها العملاق بوفون في الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الاول والثانية في الدقيقة 43 اخرجها المدافع الكسندرو من قلب المرمي، واصيب دوجلاس كوستا في الدقيقة”42″وسط انظار ماورسو ساري ولكنه سرعان ما عاد انتهى الشوط الاول وسط غياب كلياً للجوهرة ديبالا.

بدأ الشوط الثاني بهجمات من الجانبين لكن دون الوصول للمرمي كريستيانو الغائب الحاضر في المباراة لم يظهر في الشوط الثاني مر الوقت وساري ينظر ويفكر في الحل.

خرج كوستا ودخل دانييلو في تبديل لعله يفعل شئ لليوفي وسط هذا الخمول ،تلاه تبديلين دفعه واحدة لنابولي بعدها سيطر نابولي وقاربت المباراة للنهاية وفي الدقيقة 91 كاد ماسنوبيتش ان يفعلها ويسجل هدف ولكن وجد امامه العملاف بوفون وانتهت المباراةبالتعادل السلبي.

وفي ركلات الترجيح  التي لم تأتي بالجديد ضيع ديبالا البعيد عن مستواه هذه الليلة وضيع دانييلو لليوفي وسط تألق وتعملق للحارس البديل اريكسون الذي قام بالتصدي لركلة ديبالا.

وظهر الحضور الذهني للاعبي كوتزو عند تسجيل ركلات الجزاء الترجيحية التي لم يضيعها احد من ابناء نابولي وحققوا كأس ايطاليا للمرة السادسة في تاريخ النادي وسط فرحة عارمة لرئيس النادي والجهاز الاداري، وتم التتويج وفق الاجراءت الصحية اللازمة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.