آخر الأخبار
The news is by your side.

مُنظمة أجيال السلام تُدشن قافلة صحية في معسكر أبوجا

مُنظمة أجيال السلام تُدشن قافلة صحية في معسكر أبوجا

الفاشر : مُعسكر أبوجا – الخير صالح عبدالله

مُنظمة أجيال السلام تُدشن قافلة صحية في معكسر السلام

دشنت منظمة أجيال السلام التي ولدت من رِحم هذه الثورة عملها الطوعي ، والإنساني ، والخدمي . بضاحية معسكر السلام للنازحين . حيث إحتوت القافلة على عيادة مُتكاملة ، وتقديم خدمة الدواء ، كما شملت على محاضرات توعية عن فيروس كورونا وداء الملاريا .

جاء ذلك بتعاون مُشترك بين شباب منظمة أجيال السلام ، ولجان معسكر السلام . وقدم أعضاء المنظمة بكوادرها الطبية فحص لكل النازحين ، وتم تقديم دواء لهم .

وكانت القافلة بقيادة الدكتور معتصم عضو منظمة أجيال السلام الذي قال : إن القافلة جاءت بعد تنسيق تام من قِبل لجان المُعسكر ، مُثمنا بذلك الدور الذي تلعبه لجان مُقاومة معسكر ” السلام للنازحين ” بضاحية الفاشر .

وأكد رئيس المنظمة عزالدين التمير على ضرورة العمل لتدريب الكوادر الشبابية في المعسكر من خلال الزيارات الميدانية لِكل المراكز الصحية ، والمستشفيات في معسكرات النازحين .

وإطمأنت القافلة على خلو المُعسكر من الأمراض المعدية ، ووقفت على الإستعدادات ، والإجراءات الإحترازية لمنع تفشي كورونا – وقدمت القافلة عدد “1000” كمامة للنازحين .

وقدم رئيس لجنة مقاومة معسكر السلام أستاذ أبوبكر : شُكره ، وأمتنانهُ للمنظمة أجيال السلام الشبابية التي ولدت من رحم الثورة . وإضاف قائلًا : ” بان أسس تثبيت أركان السلام واجب إنساني ، وغاية في حدِ ذاتها . وإضاف : ” بإن منظمة أجيال السلام رسمت البسمة ، والسعادة في وجوه أهالي مُعسكر السلام .

وتحدث نيابةً عنهم : ” بان أهل المُعسكر معربين عن سعادتهم بهذا اليوم الصحي المُتكامل ، وهم يجدون العلاج ، والأدوية .

وتواصل مُنظمة أجيال السلام تقديم برنامجها التوعوي، والإنساني ، والصحي ، ودعم السلام الاجتماعي ، والتعايش السلمي لِبقية مُعسكرات النزوح في دارفور . 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.