آخر الأخبار
The news is by your side.

مُنظمة أجيال السلام تُدشن قافلة صحية في محلية البان جديد

مُنظمة أجيال السلام تُدشن قافلة صحية في البان جديد

البان جديد: الخير صالح عبدالله

دشنت منظمة أجيال السلام التي ولدت من رِحم هذه الثورة عملها الطوعي ، والإنساني ، والخدمي . بضاحية ” البان جديد ” . حيث إحتوت القافلة على عيادة مُتكاملة ، وتقديم خدمة الدواء ، كما شملت على محاضرات توعية عن فيروس كورونا وداء الملاريا .

جاء ذلك بتعاون مُشترك بين شباب منظمة أجيال السلام ، ولجان البان جديد . وقدم أعضاء المنظمة بكوادرها الطبية فحص لكل السُكان ، وتم تقديم دواء لهم .

وكانت القافلة بقيادة الدكتورمعتصم عضو منظمة أجيال السلام الذي قال : إن القافلة جاءت بعد تنسيق تام من قِبل لجان القرية ، مُثمنا بذلك الدور الذي تلعبه لجان مُقاومة ” البان جديد ” بضاحية الفاشر .

وأكد رئيس المنظمة عزالدين التمير على ضرورة العمل لتدريب الكوادر الشبابية في البان جديد من خلال الزيارات الميدانية لِكل المراكز الصحية ، والمستشفيات في معسكرات النازحين .

وإطمأنت القافلة على خلو مدينة البان جديد من الأمراض المعدية ، ووقفت على الإستعدادات ، والإجراءات الإحترازية لمنع تفشي كورونا – وقدمت القافلة عدد “1000” كمامة للنازحين .

وقدم رئيس لجنة مقاومة البان جديد : شُكره ، وأمتنانهُ لمنظمة أجيال السلام الشبابية التي ولدت من رحم الثورة .
وإضاف قائلًا : ” بإن أسس تثبيت أركان السلام واجب إنساني ، وغاية في حدِ ذاتها ، و  ” ان منظمة أجيال السلام رسمت البسمة ، والسعادة في وجوه أهالي محلية البان جديد التابعة لنعتبقة .

وتحدث نيابةً عنهم : ” بان أهل القرية معربين عن سعادتهم بهذا اليوم الصحي المُتكامل ، وهم يجدون العلاج ، والأدوية” .

وعادت مُنظمة أجيال السلام لتواصل برنامجها التوعي، والإنساني ، والصحي ، والسلام الاجتماعي ، والتعايش السلمي لِبقية مُعسكرات ، وارياف النزوح في دارفور .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.