آخر الأخبار
The news is by your side.

ميسي إلى الإنتر .. لاشيء مُستحيل في دنيا كرة القدم

ميسي إلى الإنتر .. لاشيء مُستحيل في دنيا كرة القدم

إعداد : الخير صالح عبدالله

أحاديث متواترة كانت تبُذل هنا ، وهناك ، الصحافة العالمية تلتقط كل حبة خبر لتزرعها في قلوب المهتمين بكرة القدم العالمية عموماً ، والمتتبعين لشأن البيت الكاتلوني علي وجه الخصوص ، بعض الأخبار يتم التعامل معها علي إنها محُض خيال فقط ! وإجتهادت من قبل الصحافة لتسويق بضاعتها في نافذة الإنتقالات الصيفية ، إما فئة أخري تري بان الأمر لم يصل مرحلة النضُج مالم يتم الأمر بشكل رسمي .

لكن علينا أنّ نتساءل : هل وضعت في مُخيلتكَ بان البولغا سيُغادر برشلونة ؟ بالطبع : نعم . فالواقع يُعزز فرضية إنتقال البرغوث إلى أي مكان ما ، وخاصةً حينما يتعلّق الأمر بالإنتقال إلى الكالشيو تلك الأراضي الخصبة التي ذهب إليها نِده كريستيانو رونالد ليزدهر بعد شّد وجذب بين تصديق خبر إنتقالهُ من ريال مدريد إلى يوفنتوس حتي بات الأمر حقيقي بالنسبة لجمهور الميرنغي التي رأت أنذاك صعوبة إنتقال آسطورتهم ، لكن خاب فألهم وإنتقل البرتغالي إلى السيدة العجوز وترك فراغًا كبيرًا في تشكيلة ريال مدريد .

برشلونة الإسباني وبعد موسم مخيب لآمال أنصاره ، وفشل أكثر من مُدرب طِيلة سنوات عديدة ، والتخبط الإداري الذي ظل يُلازم الفريق ، وتحكم الرئيس جوسيب ماريا بارتيمو في كل كبيرة وصغيرة في النادي لدرجة قيامه بشن حرب إعلامية على أعضاء الفريق واللاعب ميسي قبل مدة.

كل تلك العوامل لم تكن بمعزل عن نية ليونيل ميسي مُغادرة الفريق ، أو إنه يستخدم كل تلك الأنباء المُتواترة كـ ” كرت ضغط ” للرئيس المُتهم بقضايا كثيرة من بينها : فساد مالي يتهمه المُناهضين لسياسته . وبعد ضياع لقب الليغا باتت كل الأمور تكسوها غُيوم كثيفة في البيت الكاتلوني رُبما تنذر بكارثة وشيكة مالم يتدارك بارتيمو الأمر ويقوم بحل كل المُشكلات التي طفحت على جسد الفريق .

صُحف اليوم الآوربية أسهبت في قرب إنتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميلان بعد سفر والده إلى إيطاليا لأجراء بعض المُحادثات هُناك . فيما إستبعد إنطونيو كونتي فكرة التعاقد وقال في حديث مُغتضب بعد سماعِه إرتباط نادِيه بالتعاقد مع الأرجنتيني .

” نقل كتدرائية ميلانو أسهل من القيام بهذه الصفقة ” .

تصريح الإيطالي الذي يُعيش صراعًا مع الصحافة الإيطالية والإتحاد في مُجملها تكشف صعوبة التعاقد مع ليونيل ميسي ، فيما قال الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان الإيطالي بأن فكرة ضم ميسي تُعتبر بمثابة الحُلم .

لكننا ونسبةً للشواهد الماضية لانستبعد فكرة إرتداء ميسي شعار الإنتر ليُنافس خِصمه كريستيانو رونالدو من جديد .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.